الرئيسية / الميدان اليمني / بالفيديو .. رشا العبدالله تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة رقصها بمهرجان الإبل!
رشا العبدالله

بالفيديو .. رشا العبدالله تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة رقصها بمهرجان الإبل!

الميدان اليمني – متابعات – :

خرجت مشهورة مواقع التواصل رشا العبدالله، لترد على مقطع الفيديو المنسوب لها، بشأن رقصها مع الرجال بمهرجان للإبل في المملكة نافية إقدامها على هذا الأمر.

ونشرت رشا مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” قالت فيه: “هذا مو عوايدي ولا تقاليدي وأنا مشاركتي في المهرجان تغطية للأماكن والحدث”.

وأضافت: “مو كل عباية سودا تمثلني وانتو البعض جاهز للفضايح وين سيارتي في الموضوع لو أنا الي أرقص في المقطع كان صورواسيارتي ولوحتها ووجهولي الكاميرا”.

وتابعت العبدالله: “البنت فارقة عني لا هي زولي ولا شكلي ابدا أنا إنسانة طويلة وفي فرق بالشكل، وانتوا عارفين الغرض من نسب الفيديو لي أنهم يبون يشتهرون ويبون متابعين”.

وكان مغردون قد تداولوا فيديو وثّق أداء فتاة لوصلة رقص مع مجموعة من الرجال في مهرجان “أم رقيبة” للإبل بحفر الباطن، وذلك على أنغام شيلة شعبية.وأظهر الفيديو الفتاة وهي بجانب سيارتها، ومن ثم أمسكت “خنجرًا” في يدها، وأخذت تستعرض بحركات رقصة شعبية مع مجموعة رجال في المهرجان وتم نسبه لرشا العبدالله.

إقرأ أيضاً  أردوغان يبعث رسالة عاجلة وهامة إلى الملك سلمان وولي العهد يمنع والده من قراءتها.. الرسالة كانت ستنهي الخلاف ولكن هذا ما جرى

شاهد أيضاً

بعد عودة علاقاتها مع مصر .. قرار عاجل ومفاجئ من قطر بشأن قناة “الجزيرة”

الميدان اليمني – متابعات أفادت مصادر في المخابرات المصرية بأن دولة قطر اتخذت قرار جديد …