الفنانة شمس

شمس الكويتية: لو عندي رجل في حياتي أقسم بالله لفعلت معه هذا الأمر بلا خجل ولا تردد (فيديو)

تصدرت المغنية الكويتية شمس، مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها منذ ساعات مقطع فيديو، عبر حسابها بموقع “سناب شات”، تهـاجم فيه النسويات وتنصح السيدات كيف يتعاملن مع الرجال.

“أنا مو عبدة الذكور أنا ليدي، والليدي كل ما ارتقت ارتقى معها الرجل” بهذه الكلمات شنـت المغنية شمس الكويتية هجـومًا حـادًا على النسويات.

وحرصت شمس الكويتية على توجيه نصائح إلى الفتيات اللاتي يتبعن النسويات وينفذن كلامهن، بقولها: “لا تمشوا ورا كلام النسويات ادخلوا وشوفوا مين يديرهم”.

وتابعت شمس: “أنت يا بنت زوجك أو هذا الإنسان اللي حبتيه لا تحوليه إلى طرطور بناءً على كلام النسويات”.

واستكملت شمس نصائحها: “إذا أنت صيرتي “ليدي” جالك الرجل، إذا أنت صيرتي مرأة صح جالك الرجل الصح لا تصيري بويا، لا تمشين ورا كلامهم”.

واختتمت شمس: “أنا أمرأة ليا حقوقي واحترامي وتقديري، وبنفس الوقت هو رجل له حقوقه واحترامه وتقديره، لو عندي رجل في حياتي يحترمني ويقدرني أقسم بالله لأنزل لرجله وأغسلها بماية وملح”.

هاشتاغ اخرسي شمس

وكانت المغنية شمس الكويتية قد تعـرضت مؤخرًا لهـجوم حـاد من قبل جمهورها بالمملكة العربية السعودية عقب إعلانها عن مسابقة ستقوم بالاشراف عليها لدعم للفتيات السعوديات.

حيث قالت شمس في مقطع فيديو، إنها تريد أن تقيم مسابقة للشيفات السعوديات، لدعمهن وتظهرهن للعالم الذي يأخذ عنهن فكرة سيـئة.

وأثـار هذا الفيديو غضـب الجمهور السعودي، مما دفعه لتدشين هاشتاغ بعنوان “شمس اخرسي”، يطالبها فيها بعدم الحديث عن السيدات السعوديات.

https://twitter.com/i/status/1334285380141469696

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أسواق عدن تبدأ تداول عملة صنعاء المعدنية فئة 100 بسعر 300 ريال

ظهرت العملة المعدنية فئة 100 ريال التي طبعتها حكومة صنعاء في عدن خلال الأيام الماضية …