الرئيسية / أخبار اليمن الآن / مذيع الجزيرة “فيصل القاسم” يفجر مفاجأة مدوية ويعلن: غزو عسكري مرعب يجتاح الخليج والمنطقة وهذه الدولة ستقضي على نفسها بنفسها
فيصل القاسم

مذيع الجزيرة “فيصل القاسم” يفجر مفاجأة مدوية ويعلن: غزو عسكري مرعب يجتاح الخليج والمنطقة وهذه الدولة ستقضي على نفسها بنفسها

فجر مذيع قناة الجزيرة، الإعلامي السوري، فيصل القاسم، مفاجأة بشأن ما أسماه “الغزو الإيراني للمنطقة” وتشمل الدول العربية والخليج، وعلاقة أمريكا وإسرائيل بذلك.

وقال فيصل القاسم في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: أننا أمام احتمالين، الاحتمال الأول: “إأن أمريكا وإسرائيل أطلقتا يد إيران في الشرق الأوسط كي تكون شرطياً يعمل لصالح الأمريكان”.

والاحتمال الثاني، بحسب القاسم، يشير إلى أن دولة إيران ستقضي على نفسها بنفسها، قائلًا: ” أو أن أمريكا تركت إيران تتمدد خارجياً وتتآكل وتجوع داخلياً كي تستنزف وتقضي على نفسها بنفسها”.

ورفع الجيشان الإسرائيلي والأمريكي مستوى التنسيق بينهما من أجل توثيق التعاون، على خلفية احتمال انتقام إيراني ردا على اغتيال العالم النووي، محسن فخري زادة.

واتهمت إيران إسرائيل بقتل عالمها النووي محسن فخري زاده. و​قال وزير خارجية إيران، محمد جواد ظريف، إن هناك دلائل واضحة على تورط إسرائيل في اغتيال العالم الإيراني.

واغتيل العالم النووي الإيراني المتخصص في مجال الصواريخ النووية، محسن فخري زاده، الذي يعمل رئيسا لهيئة البحث والإبداع في وزارة الدفاع الإيرانية، يوم الجمعة 27 نوفمبر/تشرين الثاني، عن طريق انفجار تعرضت له سيارته ثم إطلاق الرصاص.

إقرأ أيضاً  مفاجأة غير سارة من دولة أوروبية لولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"

وبحسب الوكالات الإيرانية، نوه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قبل أعوام، إلى خطورة هذا العالم، ونشر صورته خلال العرض التقديمي الذي تحدث فيه عن تصاعد قدرة إيران النووية في الأعوام الأخيرة، وتحديدا في العام 2018، والذي تزامن مع إعلان أمريكا الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.

شاهد أيضاً

هذا هو الجاسوس الوحيد الذي اخترق نظام “القذافي” وقرر اغتياله.. وهكذا كانت نهايته

الميدان اليمني – وكالات كشف عميل إسباني قصة تجسسه على الزعيم الليبي الراحل، معمر القذافي، …