فيصل القاسم

مذيع الجزيرة “فيصل القاسم” يفجر مفاجأة مدوية ويعلن: غزو عسكري مرعب يجتاح الخليج والمنطقة وهذه الدولة ستقضي على نفسها بنفسها

فجر مذيع قناة الجزيرة، الإعلامي السوري، فيصل القاسم، مفاجأة بشأن ما أسماه “الغزو الإيراني للمنطقة” وتشمل الدول العربية والخليج، وعلاقة أمريكا وإسرائيل بذلك.

وقال فيصل القاسم في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: أننا أمام احتمالين، الاحتمال الأول: “إأن أمريكا وإسرائيل أطلقتا يد إيران في الشرق الأوسط كي تكون شرطياً يعمل لصالح الأمريكان”.

والاحتمال الثاني، بحسب القاسم، يشير إلى أن دولة إيران ستقضي على نفسها بنفسها، قائلًا: ” أو أن أمريكا تركت إيران تتمدد خارجياً وتتآكل وتجوع داخلياً كي تستنزف وتقضي على نفسها بنفسها”.

ورفع الجيشان الإسرائيلي والأمريكي مستوى التنسيق بينهما من أجل توثيق التعاون، على خلفية احتمال انتقام إيراني ردا على اغتيال العالم النووي، محسن فخري زادة.

واتهمت إيران إسرائيل بقتل عالمها النووي محسن فخري زاده. و​قال وزير خارجية إيران، محمد جواد ظريف، إن هناك دلائل واضحة على تورط إسرائيل في اغتيال العالم الإيراني.

واغتيل العالم النووي الإيراني المتخصص في مجال الصواريخ النووية، محسن فخري زاده، الذي يعمل رئيسا لهيئة البحث والإبداع في وزارة الدفاع الإيرانية، يوم الجمعة 27 نوفمبر/تشرين الثاني، عن طريق انفجار تعرضت له سيارته ثم إطلاق الرصاص.

وبحسب الوكالات الإيرانية، نوه رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قبل أعوام، إلى خطورة هذا العالم، ونشر صورته خلال العرض التقديمي الذي تحدث فيه عن تصاعد قدرة إيران النووية في الأعوام الأخيرة، وتحديدا في العام 2018، والذي تزامن مع إعلان أمريكا الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

انتبهوا فالكارثة قادمة.. الدفاع المدني يطلق تحذير عاجل وغير مسبوق لجميع المواطنين دون استثناء لتوخي أعلى دجارت اليقظة نظرا لما يحدث الان في الدول المجاورة ويتقدم باتجاه البلاد

دعت مصلحة الدفاع المدني جميع المواطنين في كافة انحاء اليلاد إلى توخي اعلى درجات الخيطة …