حجم الدمار الذي لحق بغرفة العمليات المشتركة

 مقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي لحق  بغرفة العمليات المشتركة لقوات التحالف بمعسكر تداوين في مأرب

الميدان اليمني – خاص- :

أشعل فيديو مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن بعد أن أظهر حجم الدمار الذي تعرض معسكر تداوين بمحافظة مأرب شرق اليمن اثر صاروخ بالستي حوثي استهدف غرفة العمليات المشتركة للتحالف بالمعسكر .

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حجم الأضرار التي تعرضت لها غرفة العمليات المشتركة للتحالف بمعسكر تداوين على اثر ضربة صاروخية لجماعة الحوثي استهدفت غرفة العمليات المشتركة .

وبحسب مصادر إعلامية سعودية، فإن 8 ضباط سعوديين قُتِلوا في عملية استهداف غرفة العمليات في معسكر تداوين، وهم العقيد طيار سعيد حمدان الأسمري، العقيد عبدالله عايض البقمي، الرائد محمد سعد المبارك، النقيب عبدالله صالح الغامدي، العقيد طيار سعيد حمدان الأسمري، الرقيب خالد عزيز العتيبي، ومشاري مساعد اللحياني.

كما أشارت مصادر عسكرية إلى أن عشرات القاطرات العسكرية السعودية؛ شُوهدت وهي تنقل معدات وآليات عسكرية من داخل معسكر تداوين، وتتجه بها إلى طريق العبر بغرض نقلها عبر منفذ الوديعة إلى أراضي المملكة.

وكان المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع أعلن عن استهداف غرفة العمليات المشتركة في معسكر تداوين بصاروخ بالستي نوع بدرp، مُشيراً إلى أن الهدف أُصيب بدقة عالية ما أدى إلى مقتل وجرح 15 جندياً وضابطاً من القوات السعودية، حد تعبيره.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وصية الشيخ الزنداني الأخيرة لجميع اليمنيين.. فيديو مؤثر

كشف نجل رئيس هيئة علماء اليمن وجامعة الايمان، الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن وصية والده لليمنيين …