الرئيسية / أخبار اليمن الآن / ورد الآن: إغلاق محطات الوقود بالعاصمة صنعاء مساء اليوم .. بيان هام وعاجل من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة المشتقات النفطية
أزمة المشتقات النفطية - اليمن

ورد الآن: إغلاق محطات الوقود بالعاصمة صنعاء مساء اليوم .. بيان هام وعاجل من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة المشتقات النفطية

الميدان اليمني – خاص

أصدرت شركة النفط اليمنية التابعة للحوثيين بالعاصمة صنعاء، اليوم الأحد 22 نوفمبر/تشرين الثاني، بيانا هاما بشأن وجود أزمة في المشتقات النفطية وظهور طوابير أمام بعض المحطات في العاصمة صنعاء.

ونفت شركة النفط بصنعاء في بيان اطلع عليه “الميدان اليمني”، وجود أزمة في المشتقات النفطية، وذلك بعد ظهور طوابير سيارات أمام بعض المحطات في العاصمة صنعاء.

وطمأنت شركة النفط المواطنين في العاصمة بأن الوضع طبيعي ولا داعي للقلق من أزمة مشتقات نفطية قادمة. مشيرة إلى أن المواطنين هرعو الى المحطات بعد أن تم تسريب شائعات بأن هناك أزمة رغم أن المحطات ممتلئة.

من جهته، قال مدير فرع الشركة في صنعاء عبدالله الاشبط، أن الشركة ستقوم اليوم بضخ أكثر من أثنين مليون و500 ألف لتر من مادة البنزين لمحطات الوقود بأمانة العاصمة، مؤكدا أن أكثر من 140 محطة تواصل بيع المشتقات النفطية بمختلف مديريات أمانة العاصمة.

ودعا الاشبط، المواطنين إلى عدم الهلع والتزاحم في المحطات واخذ احتياجهم الطبيعي من المشتقات النفطية كون الوضع التمويني مستقر.

إقرأ أيضاً  قرار عاجل بإغلاق أسواق القات في جميع المحافظات ومنع دخول السيارات المحمله به للوقاية من كورونا

ولفت إلى استمرار فرع الشركة في تزويد المحطات بالمشتقات النفطية والرقابة عليها.

وأغلقت بعض المحطات في العاصمة صنعاء أبوابها أمام المواطنين بحجة عدم توفر المشتقات النفطية، مما ادى إلى تهافت المواطنين على تعبئة سياراتهم وظهور طوابير أمام محطات الوقود.

المصدر: الميدان اليمني

شاهد أيضاً

معمر القذافي

كشف أسرار ثروة القذافي الفاحشة ومكانها السري الذي نقلها إليه بأكثر من 100 طائرة قبل وفاته

الميدان اليمني – متابعات – : فجر تحقيق تليفزيوني هولندي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن …