الرئيسية / أخبار اليمن الآن / مكة المكرمة تغرق الآن.. والسلطات تصدر بيان عاجل وتحذير هام للمواطنين والمقيمين.. وهذا ما حدث في المسجد الحرام وأشعل مواقع التواصل (فيديو)
أمطار في السعودية

مكة المكرمة تغرق الآن.. والسلطات تصدر بيان عاجل وتحذير هام للمواطنين والمقيمين.. وهذا ما حدث في المسجد الحرام وأشعل مواقع التواصل (فيديو)

هطلت أمطار غزيرة على مدخل وادي رهجان، شرقي مكة المكرمة، إضافة إلى مناطق أخرى في المملكة العربية السعودية، وأثار ذلك تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ازدياد فرص هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة حتى الثلاثاء، على أجزاء من مناطق المملكة.

وأشارت إلى أن الأمطار تتأثر بها مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك والجوف، بينما دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخي الحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حفاظا على سلامتهم.

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل لحظة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على مكة المكرمة أثناء صلاة العشاء اليوم.

كما نشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو وتعليقات حول هطول الأمطار على مكة المكرمة.

وقال حساب يحمل اسم “تغريدات الحرمين” فيديو آخر عن أمطار مكة، وعلق: “تزامنا مع إقامة صلاة العشاء. أمطار غزيرة تهطل على مكة المكرمة والمسجد الحرام، جعلها الله أمطار خير وبركة”.

إقرأ أيضاً  خبر حجب "سناب شات" في السعودية غدا يفاجئ 13 مليون سعودي.. وهذه هي التفاصيل

ونشر حساب إمارة منطقة مكة مقطع فيديو للطرق أثناء حركة السيارات خلال الأمطار وعلق “أمطار العاصمة المقدسة”.

شاهد أيضاً

تكليف السفير السعودي "آل جابر"

 مسؤول في الشرعية يكشف عن تكليف السفير السعودي “آل جابر” بتشكيل الحكومة اليمنية الجديدة واختيار وزراء الحقائب السيادية

  الميدان اليمني – خاص- : كشفت مصادر سياسية أن السفير قيادة التحالف كلفت السفير …