عاجل: تطورات خطيرة .. الحوثيون يفجرون مفاجأة مدوية ويعلنون عن حدث كبير: هذا ما سيحدث قريباً جداً في المدينة المنورة ومكة

الميدان اليمني – خاص

زعمت جماعة الحوثي، أنه سيأتي اليوم الذي تستجيب فيه شعوب العالم العربي الإسلامي قاطبة لدعوة زعيم الجماعة لإحياء مناسبة المولد النبوي.

وقال الإعلامي في قناة المسيرة التابعة للحوثيين، حميد رزق، في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”: “ليس في صنعاء أو أي من المحافظات اليمنية وانما في المدينة المنورة ومكة المكرمة”؛ مشيراً إلى أن “البعض قد يراه بعيداً لكني أراه قريبا بل وشيكا”.

وفي تغريدة أخرى، قال الإعلامي الموالي للحوثيين إنه “لو كان آل سعود ينتمون لأمة محمد (ص) بشكل فعلي وصادق لجعلوا من ذكرى رسول الله ومن مدينته المنورة ساحة عالمية لاحتشاد عشرات الملايين للاحتفاء بمحمد”.

وأضاف أنه “ولو حدث ذلك لتغيرت موازين القوة لصالح المسلمين ولكانت رسالة المولد لوحدها هي الأقوى والابلغ في مخاطبة الأعداء والمستكبرين”، حسب قوله.

وكان زعيم جماعة الحوثيين، عبد الملك الحوثي، في خطاب بمناسبة المولد النبوي الشريف، هجوما كبيرا على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والولايات المتحدة وإسرائيل.

وقال زعيم الحوثيين، إن “طاغوت العصر المتمثل في الولايات المتحدة وإسرائيل، ومن يدور في فلكهم ويواليهم، امتداد للاعوجاج عن الصراط المستقيم، وللانحراف عن الأنبياء ومنهجهم، وللتحريف للمبادئ والقيم والتعليمات الإلهية”.

وأضاف: “إنها ولاية الطاغوت المستكبر، الذي يسعى لاستعباد شعوب أمتنا، والسيطرة عليها، إنه الاعوجاج والانحراف والتحريف، الذي عمقه التاريخي هم المنحرفون عن نهج نبي الله موسى عليه السلام من بني إسرائيل، وتراكمت ظلماتهم وانحرافاتهم لتنحرف بالكثير فيما بعد عن نهج نبي الله عيسى عليه السلام، ثم فيما بعد عن نهج النبي محمد”.

وتابع قائلا: “يجتمع اليوم هؤلاء بكلهم تحت الراية الأمريكية، يسعون في الأرض فسادا، وما ماكرون الرئيسي الفرنسي إلا دمية من دمى الصهاينة اليهود، يدفعون به إلى الإساءة المعلنة إلى النبي محمد، وإلى الإسلام”.

واعتبر أن “الغرب الذي يستبيح الإساءة إلى الله، وإلى أنبيائه، ويمنع كشف حقائق اليهود، وفضح مؤامراتهم، شاهد واضح على سيطرة اللوبي الصهيوني على الأنظمة الغربية، والإعلام في الغرب، وتأثيره على الرأي العام في تلك المجتمعات إلى حد كبير”.

المصدر: الميدان اليمني

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الجوبي يصعق الجميع: ستشهد اليمن أعلى درجات حرارة خلال الايام القادمة لهذا السبب!

قال الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان اليمن ستشهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال …