مصدر عسكري يكشف تفاصيل الطعنة الغادرة التي تعرضت لها قوات العمالقة في الساحل الغربي

مصدر عسكري يكشف تفاصيل الطعنة الغادرة

الميدان اليمني – خاص – :

كشف مصدر عسكري في القوات المشتركة بالساحل الغربي عن خيانة حقيقية تعرضت لها قوات “العمالقة الجنوبية”، ونيران صديقة أجهزت على ما تبقى منها في معركة الدريهمي، جنوبي الحديدة.

وقال المصدر: إن “استخبارات طارق عفاش، التي يقودها عمار خططت بالفعل للتخلص من قيادات في ألوية العمالقة والكتائب اثناء المعركة في الدريهمي معتقدة أن ذلك سيمر دون أن يؤثر على سير المعركة”.

مضيفا: “حدث هذا فعليا مرات عدة في السابق في غير جبهة ومعركة، إلا أن ما حصل في الدريهمي ان الحوثي كان على اطلاع بتلك الترتيبات، واستطاع استثمارها لصالحة بطريقة قاتلة، ما ادى لرفع كلفة المعركة بشريا وخروجها عن سيطرة طارق على عكس ما اراد منها”.

وبين المصدر ان “طارق بتنسيق مع القيادة الاماراتية سعى لتنفيذ معركة مفتعلة في الدريهمي لتحقيق مآرب اخرى لا علاقة لها بلتأثير العسكري على الحوثي، بل اولويتها تتمثل في تحقيق اهداف داخلية تتعلق بتصفية رموز وقيادات في قوات العمالقة”.

مصدر عسكري يكشف تفاصيل الطعنة الغادرة

وكانت مصادر عسكرية أوضحت أن “الحوثيين نصبوا كمينا محكما لقوات لواء ابوذياب العلقمي، التابع لحراس الجمهورية، باخلائهم الطريق إلى مدينة الدريهمي ثم الانقضاض عليها، موقعين عشرات القتلى والجرحى ومئات الاسرى”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة تحذر من غزو قادم لليمن وتكشف تفاصيله

الأمم المتحدة تحذر من غزو قادم لليمن وتكشف تفاصيله الميدان اليمني – اليمن حذرت منظمة …