مصادر مقربة من أسرة المجني عليها بعدن تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف عن الجهة التي قامت بضبط مرتكب جريمة التواهي المروعة وتسليمه لقوات الأمن في لحج

أسرة المجني عليها بعدن تفجر مفاجأة  
الميدان اليمني – خاص – :
فجرت مصادر مقربة من الأسرة المجني عليها بمدينة التواهي مفاجئة من العيار الثقيل وكشفت عن الأطراف التي قامت بملاحقة وضبط مرتكب الجريمة التي هزت مدينة عدن الاربعاء جنوبي اليمن .
وقالت المصادر ان أهل الزوج القتيل قدموا ليلة امس من شبوة الى عدن تقلهم سيارتين “شاص” وبكامل أسلحتهم فور علمهم بمقتل شقيقهم واسرته ، متعهدين بأخذ الثار لهم ، وملاحقة الجاني ،ما لم يتم سرعة تحريك ملف القضية.
وأستغربت المصادر تعامل الاجهزة الامنية مع الحادثة وتصرفها ألا مسؤول مع الجاني وعدم مبالاتها واستهتارها بحياة المواطنين مشيرة في الوقت ذاته أن قوات الأمن تحفظت عن الادلاء بأي معلومات عن الجريمة التي هزت مدينة التواهي الاربعاء ، ولم تكلف نفسها حتى بمعرفة مكان الجاني وفي اي اتجاه ذهب رغم مضي 24 ساعة عن الحادثة.
وبحسب المصادر فإن بعض القريبين من مكان الجريمة افادوا لأهل المجني عليهم ان المتهم شوهد ظهر يوم الاربعاء بعد ارتكابه الجريمة فارا بسلاحه الآلي نحو الجبل.

أسرة المجني عليها بعدن تفجر مفاجأة  

ولفتت المصادر إلى أن أهل الأسرة المجني عليها قاموا بملاحقة وتعقب المتهم عبده وهيب “30” عاما حتى تمنكوا اليوم من إلقاء القبض عليه في منطقة الشظيف مديرية تبن وتسليمه للأجهزة الأمنية في مديرية الحوطة محافظة لحج جنوبي اليمن.
اللافت في الأمر أن المتهم عبده وهيب وبعد أن تم ضبطه من قبل أهل المجني عليهم وتسليمه للأجهزة الأمنية في لحج ادعا “الجنان” إلان ان مقربين من الضحايا اكدوا بان الأخير كان يعمل على إختلاق المشاكل وسبق له تهديد عمته بالقتل مالم تترك له المنزل.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

طبول الحرب تُقرع.. معلومات تكشف ترتيبات سعودية لتصعيد عسكري جديد في جبهتين باليمن وهذه تفاصيلها

عقب أيام قليلة على تصريحات لولي العهد السعودي  بشأن التطورات في البحر الأحمر، كشفت مصادر …