شاهد.. قوات الأمن المصرية تلقي القبض على “يوتيوبر” شهير وزوجته داخل كومبوند بعد استغلال طفلتهما لنشر فيديوهات مسيئة

القبض على “يوتيوبر” شهير وزوجته

الميدان اليمني – متابعات

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، اليوم الأربعاء، 16 سبتمبر 2020، القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية على ”يوتيوب“.

وألقي القبض على الزوجين في القاهرة، خلال تواجدهما في كومبوند البارون في البساتين، بتهمة تخويف طفلتهما الصغيرة.

وجاء اعتقال اليوتيوبر المصري وزوجته، بناء على إذن من النيابة العامة في مصر، بعد تقديم المجلس القومي للٱمومة والطفولة بلاغا ضدهما بسبب نشر فيديوهات واستغلال طفلتهما.

وكان المجلس القومي للأمومة والطفولة قد قام بتقديم بلاغ حول استغلالهما للطفلة من خلال نشر فيديو تحت اسم إيلين فيما يعبر ذلك الفيديو عن انتهاكات في حق الطفلة وهدفهم هو البحث عن الشهرة وكسب المال.

وقد استمتعت النيابة العامة المصرية إلى أقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل في المجلس القومي للأمومة والطفولة في البلاغ المقدم وقد طالب بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

القبض على “يوتيوبر” شهير وزوجته

كما استمعت النيابة المصرية، لأقوال الأخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن الاجتماعي، الذي اعتبر أن أحمد حسن وزوجته أرهبا ابنتهما الصغيرة، وأنهما يستغلان الطفلة في التربح من ورائها بنشر فيديوهات، وصفها بـ“المسيئة“.

فيما أمرت النيابة العامة أن يتم استدعاء اليوتيوبر الشهير أحمد حسن من أجل سماع أقواله في بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة ضده وضد زوجته زينب بسبب تخويف طفلته الصغيرة في مقطع فيديو.

وقد استطاعت قوات أمنية في مديرية أمن القاهرة وذلك بناء على أذن من النيابة من إلقاء القبض عليهما داخل كمبوند بالقرب من الدائري في البساتين كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

وأثار اليوتيوبرز المصري وزوجته، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط هجوم واسع ضدهما؛ عقب نشرهما مقطعا لفيديو مصور قاما خلاله بتنفيذ ”مقلب“ في طفلتهما الصغيرة إيلين.

https://youtu.be/HQWMgoYyfQQ

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة …