غادة عويس

نبوءة خطيرة لمذيعة الجزيرة “غادة عويس” تكشف عن سقوط هذه الدول العربية قريباً!!

“غادة عويس” تكشف سقوط هذه الدول

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تنبأت مذيعة الجزيرة غادة عويس، بسقوط الأنظمة العربية التي طبعت مع الكيان الإسرائيلي وأبرمت اتفاقيات دون أذن شعوبها.

يأتي هذا بعد إعلان البحرين التطبيع الكامل مع دولة الاحتلال الإسرائيلي بعد مرور 29 يوما من الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين إسرائيل والإمارات.

وقالت عويس في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”: “لاشيء يبقى على حاله. أنظمة مستبدة ستسقط يوما ويسقط معها ما أبرمته من اتفاقيات تطبيع بدون إذن شعوبها”.

“غادة عويس” تكشف سقوط هذه الدول

وأضافت: “لو كنتم واثقين من قراركم لأجريتم استفتاء على ما تسمونه سلاما مع الاحتلال الاسرائيلي، لكنكم تعلمون أن الحاكم المتوجس من شعبه يأخذهم بالقتل والإهانة ويبرم صفقات تحت جنح الظلام رعبا منهم”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن مساء أمس الجمعة، عبر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر عن تطبيع العلاقات بين إسرائيل ومملكة البحرين.

كما نشر الرئيس الأمريكي بيانا ثلاثيا مشتركا للولايات المتحدة ومملكة البحرين وإسرائيل يوضح تفاصيل اتفاق السلام.

وأكد البيان أن الملك حمد ورئيس الوزراء نتنياهو أعربا عن تقديرهما العميق للرئيس ترامب لتفانيه لأجل السلام في المنطقة، وتركيزه على التحديات المشتركة، حيث أنه اتخذ نهجا فريدا في الجمع بين الدول، بحسب ما ذكر البيان.

كما أشاد الطرفان بدولة الإمارات العربية المتحدة وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لشجاعته في 13 أغسطس/آب 2020، في الإعلان عن قيام علاقات دبلوماسية كاملة مع إسرائيل.

“غادة عويس” تكشف سقوط هذه الدول

كما قبلت مملكة البحرين دعوة الرئيس ترامب للانضمام إلى إسرائيل والإمارات العربية المتحدة في حفل التوقيع التاريخي في 15 سبتمبر/أيلول 2020، في البيت الأبيض حيث سيكون رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني، للتوقيع على إعلان سلام تاريخي.

وتم الإعلان عن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل في البيت الأبيض في 13 أغسطس/ آب، عقب محادثات قال مسؤولون إنها استغرقت 18 شهرا، وستصبح الإمارات ثالث دولة عربية توقع اتفاق سلام مع إسرائيل وتقيم علاقات رسمية بين البلدين، بعد مصر (عام 1979) والأردن (عام 1994).

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة …