عاجل وهاااام: أحياء بني الحارث بصنعاء تغرق وسيول جارفة تجتاح العاصمة في هذه الأثناء.. والأهالي يوجهون نداء استغاثة عاجلة لإنقاذهم (صور أولية)

أحياء بني الحارث بصنعاء تغرق

الميدان اليمني – خاص

وجه أهالي وسكان الأحياء السكنية بمديرية بني الحارث أمانة العاصمة نداءً عاجلاً إلى السلطات المحلية بالعاصمة صنعاء وأمانة العاصمة مطالبين بسرعة التدخل لإنقاذ بعض الأحياء السكنية التي تعرضت بعضها للغرق فيما تهدم البعض الآخر.

وفي رسائل متتالية وجهت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت الصور الواردة من هناك غرق بعض المنازل بعد أن ارتفع منسوب المياه جراء هطول الأمطار الغزيرة المتواصلة وتدفق السيول من مختلف مناطق صنعاء اليها منذ مساء أمس الخميس وحتى اللحظة.

أحياء بني الحارث بصنعاء تغرق

وبحسب المعلومات الأولية فأن بعض المنازل قد تهدمت فيما غمرت المياه شوارع ومنازل أخرى، إلا أنه لم يعرف حتى الآن عما إذا كانت قد خلفت خسائر بشرية أم لا حيث أصبح شارع الخمسين أمام صالة المطار بحيرة عظمى نتيجة الفيضانات وتدفق السيول إليه.

تجدر الإشارة إلى أن أمانة العاصمة شهدت ولا تزال حتى لحظة كتابة هذا الخبر هطول أمطار غزيرة وتدفق السيول منذ مساء أمس الخميس حيث أطلق الدفاع المدني تحذيرات للسكان منبها إياهم بضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى.

أحياء بني الحارث بصنعاء تغرق

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …