تحركات خطيرة تهدد عرش الأسرة الحاكمة في السعودية.. الأحمر يوفد نجله إلى لندن لدعم المعارضة السعودية ويتبرع بمليون جنيه إسترليني

تحركات تهدد عرش الأسرة الحاكمة السعودية

الميدان اليمني – لندن – أسطنبول – خاص

أكد مصدر دبلوماسي رفيع بالسفارة اليمنية في العاصمة البريطانية لندن أن نجل رجل الأعمال اليمني البارز والقيادي بحزب التجمع اليمني للإصلاح الشيخ / حميد بن عبدالله الأحمر المتواجد في لندن منذ مطلع الشهر الجاري ألتقى بأبرز المعارضين السعوديين في بريطانيا.

وأوضح المصدر أن نجل الشيخ حميد الأحمر التقى برموز تيار الأصلاح السعودي المعارض وفي طليعتهم المعارضين المخضرمين سعد الفقيه ومحمد المسعري اللذين أقاما مأدبة عشاء على شرف نجل الأحمر في منزل بضواحي لندن وحضره دبلوماسيون من قطر وتركيا وليبيا.

ولفتت المصادر إلى أن الدكتور سعد الفقيه كشف في ذلك اللقاء عن امتناهم في تيار الإصلاح ببلاد الحرمين للدعم السخي الذي قدمه الشيخ الأحمر لأخوانه أحرار نجد والحجاز وحركتهم الاصلاحية الإسلامية مبشرا الحضور بقرب زوال حكم آل سعود وباللقاء بالحاضرين في أرض الحرمين.

تحركات تهدد عرش الأسرة الحاكمة السعودية

وأضاف المصدر أن محمد نجل الشيخ الأحمر قد التقى أكثر من مرة بالأكاديمية السعودية والمعارضة البارزة مضاوي الرشيد.

وعلى صعيد متصل أفادت مصادر سياسية وإعلامية يمنية في تقيم في أسطنبول التركية أن الشيخ حميد الأحمر أقام مأدبة أفطار في شهر رمضان الماضي بفيلا فخمة قريبة من حي المال والأعمال في أسطنبول ورغم الإجراءات الاحترازية بسبب وباء كورونا فقد حضر تلك المادبة نحو ثلاثين شخصا ضمنهم ثلاث شخصيات سعودية معارضة.

وأشارت المصادر إلى أن الشيخ الأحمر أكد لهم انه قد التزم للدكتور سعد بتقديم مليون جنيه استرليني مساهمة منه في دعم حركة الاصلاح الاسلامية لتحرير شعب الحرمين _ منوهة أنه بذكر اسم الحركة اتضح انه يقصد الدكتور سعد الفقيه المعارض السعودي المعروف المقيم بالمملكة المتحدة.

وأضافت المصادر أن الشيخ الأحمر وفي الشهور الأخيرة بات يصرح بوضوح بمواقف قوية تجاه الحكم بالسعودية _ لاسيما الملك سلمان ونجليه محمد ولي العهد ونائبه خالد _ معتبرا انهما مع ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي _ يشكلون مثلث الشر المستطير والعدو الذي اجهض نهضة الأمة وانقلب على ثوراتها ومشروعها الكبير _ حد المصادر.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تدشن “مهرجان المانجو اليمني”: أضخم حدث زراعي تسويقي في اليمن وسط حضور رسمي كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات “المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني 2024م” الذي …