بعد توقفها للشهر الخامس على التوالي.. أسر الشهداء والجرحى تطالب دول التحالف العربي بالضغط على الحكومة الشرعية لصرف المرتبات

أسر الشهداء والجرحى تطالب دول التحالف 

الميدان اليمني – متابعات – :

نظمت أسر الشهداء و الجرحى المشاركة في الاعتصام المفتوح للهيئة العسكرية الجنوبية ، صباح اليوم الأحد ، أمام مقر التحالف العربي في مدينة الشعب بالعاصمة عدن .

وطالب المحتجون من أسر الشهداء و الجرحى دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة الضغط على حكومة الشرعية لصرف المرتبات المعلقة لاكثر من خمسة أشهر .

وأكد المشاركون في الوقفة استمرارهم في الاعتصام حتى تنفيذ اتفاق مزمن بين جميع الأطراف يضمن صرف جميع رواتب قوات الامن و الجيش الجنوبي المعلقة وفق آلية مزمنة .

أسر الشهداء والجرحى تطالب دول التحالف 

و اقامت الهيئة العسكرية الجنوبية عرض عسكري بوحدات رمزية من وحدات الجيش الجنوبي امام معسكر التحالف والذي يأتي ضمن الخطة التصعيدية المرسومة للهيئة و التي دعت لها منذ اسبوع بعد ان تنصلت الحكومة من مسؤولياتها وواجباتها بدفع رواتبهم المستحقة منذ عدة اشهر.

شاركت في الوقفة الهيئة العسكرية الجنوبية في رباعية ردفان و عدد من نقابات الاتحاد العام لعمال الجنوب و منظمات المجتمع المدني و جمع غفير من الناس .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …