بأموال الشعب اليمني .. نجل صالح يفتتح مشروعاً عملاقا في دبي تعرف على حجمه ومواصفاته

نجل صالح يفتتح مشروعاً عملاقا بدبي

الميدان اليمني – متابعات – :

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومشاهد لأحد المطاعم الفاخرة، تم افتتاحه في 7 يوليو الماضي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تعود ملكيته لأحمد علي عبدالله نجل الرئيس اليمني السابق .

وبحسب الناشطين، فإن افتتاح المطعم يوم 7/7 له رمزية كبيرة لدى عائلة صالح، كونه بداية استثمار ثروات اليمن لصالح العائلة، ومجموعة من المتنفذين الكبار من شركاء صالح، خلال فترة حكمة .

وشارك في افتتاح المطعم عاتق أحمد علي محسن الأحول، نجل محافظ المحويت السابق، الذي رأس مناصب عدة أيام صالح، منها رئاسة فرع شركة النفط في عدن، وأحد رموز غسيل الأموال لعائلة عفاش في الخليج، وخاصة في الإمارات.

إضافة إلى ذلك، فإن عاتق الأحول، وهو صهر حامد لملس -أمين عام المجلس الانتقالي- يلعب دوراً مهماً في تنسيق العلاقات بين وكلاء الإمارات من الشمال والجنوب، لما يتمتع به من علاقات مع عائلة صالح، ولانتمائه إلى مديرية عين بمحافظة شبوة .

إضافة إلى ذلك، فإن شقيق عاتق (غازي الأحول) يعمل إلى جانب الحوثيين في صنعاء، وارتبط اسمه بقصف معسكر صافر في سبتمبر 2015، والذي راح ضحيته أكثر من 50 جندياً إماراتياً، حسب تصريحات الإعلام في حينه.

نجل صالح يفتتح مشروعاً عملاقا بدبي

 

يُشار إلى أن استثمارات أحمد عفاش في الإمارات لا تقتصر على العقارات، حيث تشمل سلسلة شركات خدمية وأمنية ومطاعم، تعود ملكيتها صورياً لأسماء مختلفة، مثل عاتق الأحول ومحمد رزق الصرمي وواعد باذيب، وآخرين.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عاجل: صنعاء تكشف عن انجاز أمني كبير جدا وغير مسبوق

كشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية تمكنت تحقيق انجاز امني كبير وغير مسبوق، تمثل في …