ليس الانتقالي ولا الحراك .. حزب يمني يحشد اتباعه إلى عدن

ليس الانتقالي ولا الحراك .. حزب يمني يحشد اتباعه إلى عدن

دعا ناشطون في حزب التجمع اليمني  للإصلاح الى احتفالية  ينظمها ناشطون من الحزب مساء يوم 27 من شهر رمضان المبارك وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة لانتصار العاصمة عدن من مليشيات الحوثي .

وكشف المصدر الإعلامي أن التجمع اليمني للإصلاح يدعو  كافة اعضاءه ومناصريه في عدن وبقية المحافظات اليمنية للمشاركة في إحياء ذكرى انتصار العاصمة المؤقتة عدن .

وعبر خالد حيدان الذي يعد أحد قيادات الإخوان  عبر محادثة له قائلاً : أن هذا الاحتفال هدفة اظهار واحدية الثورة اليمنية وفرض الدولة الاتحادية الجديدة ورفض دعوات الانفصال حد قولهم .

وكشفت مصادر إعلامية مطلعة ان عشرات الحافلات سوف تصل يوم غداً من محافظة تعز تقل على متنها مئات من أعضاء حزب الإصلاح بهدف المشاركة في الاحتفال الذي دعا له حزب التجمع اليمني للإصلاح بعدن .

كما عبر أحد قيادات حزب الإصلاح  عن عظمة هذا المشهد الذي يحمل دلالات عظيمة تعبيرا للوفاء لجيل الذين رسموا بدمائهم خارطة وطن محرر مستقل ، وتحقق كافة مطالب شعبنا المتمثلة بحقه المشروع في اقامة الدولة الاتحادية الجديدة .

مردفاً :  ان الاحتفال بذكرى انتصار العاصمة المؤقتة عدن  يعد تعبيرا عن الوفاء لقيم الدولة الاتحادية ونبذ اصوات التشطير الذي تدعم اماراتيا حد زعمه.

من جانب أخر حذرت  المقاومة الجنوبية وناشطون من الحراك الجنوبي حزب الإصلاح من اقامة الإحتفال .

داعين الى تجنب الفتنه والأصطدام مع المقاومة لأن العواقب ستكون وخيمه مع جماعة الإخوان وسيكون الرد قاسي وستكون نهايتكم من على الأرض ، حد تعبيرهم .

وتأتي دعوة حزب الأصلاح في هذا الوقت بعد دعوة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي الى الاحتفال بذكرى أنتصار  العاصمة عدن وافطار أسر الشهداء بساحة العروض .

واعتبر ناشطون جنوبيون أن  هذا التصريح المستفز كما وصفته من جانب أخر قيادات من المقاومة الجنوبية و محاولة لإبراز دور حزب الإصلاح كصانع للنصر في عدن بينما هو لم يحقق أي أنتصار في أي جبهة جنوباً و شمالاً بحسب تعبيرهم .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …