الجيش الإيراني يفاجئ الجميع بأسلحة جديدة… وهذا ما سيحدث في أغسطس المقبل

الجيش الإيراني يفاجئ الجميع بأسلحة جديدة

الميدان اليمني – وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الإيرانية، أنها ستزيح الستار قريبا عن عشرات المنتجات الدفاعية الجديدة بحلول یوم الصناعات الدفاعية 22 أغسطس/ آب القادم.

وقال مساعد وزير الدفاع للشؤون التنسيقية العميد سعيد شعبانيان، خلال اجتماع لجنة إحياء الذكرى الأربعين للدفاع المقدس، إنه “رغم تفشي فيروس كورونا ستنظم وزارة الدفاع العديد من البرامج مع التزام التوصيات الصحية في مختلف المناسبات خلال العام الجاري بهدف إحياء الذكرى السنوية الأربعين للدفاع المقدس ومن ضمنها إزاحة الستار عن منجزات دفاعية في يوم الصناعة الدفاعية 21 أغسطس/ أب المقبل”.

وأضاف، أن “الهدف من عقد هذا الاجتماع هو التنسيق لتنظيم مراسم الذكرى الأربعين لبدء الدفاع المقدس بأفضل صورة ممكنة على مستوى البلاد خاصة على مستوى القوات المسلحة ووزارة الدفاع”.

الجيش الإيراني يفاجئ الجميع بأسلحة جديدة

من جانبه، أعلن وکیل وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة الإيرانية عن إزاحة الستار عن عشرات من المنتجات الدفاعیة الجدیدة برعایة رئیس الجمهوریة حسن روحانی بحلول یوم الصناعات الدفاعية في 22 أغسطس/ أب 2020.

وقال العمید الثاني داود عبدي وکیل الوزارة للشؤون الثقافية والعلاقات العامة في اجتماع تنسیقی بشأن برامج تخلید الذکری الأربعین للدفاع المقدس إنه “یجب مراعاة کامل البروتوکولات الصحیة بسبب انتشار کورونا ونسعی من خلال ذلك تنفیذ برامج إفتراضیا”.

وأکد عبدي أن “وزارة الدفاع ستكشف النقاب عن عشرات من المنتجات الدفاعية الجديدة بحضور رئیس الجمهوریة بمناسبة یوم الصناعات الدفاعیة” قائلا: “إذا بلغت الیوم الصناعات الدفاعیة إلی المرتبة المرموقة في المنطقة رغم العقوبات فإن تلك ثمار تجارب الدفاع المقدسة”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تنبؤات عالم الزلازل الهولندي تتحقق.. زلازل قوية تضرب دولتين مجددا

تنبؤات عالم الزلازل الهولندي تتحقق.. زلزال قويةتضرب دولتين مجددا الميدان اليمني – طوكيو، جاكرتا ضرب …