شاهد : حلا شيحة تسقط في العنصرية .. هذا ما قالته عن خادمتها وأثارت غضب جمهورها!

شاهد : حلا شيحة تسقط في العنصرية

الميدان اليمني – متابعات – :

احتفلت الفنانة المصرية حلا شيحة بعيد ميلاد المربية الخاصة لأولادها التي تعمل بالمنزل، لكن واجهت اتهامها بالعنصرية حين استخدمت كلمات أبيض وأسود دون قصد.

المرأة الكينية
ونشرت شيحة صورا من الاحتفال وكتبت معلقة: “مربيتنا العزيزة راتشيل.. أنت ليست مجرد مربية بل أنت فرد من العائلة.. كل عام وأنت بخير وشكرا على كل شيء.. شكرا على اهتمامك بنا.. المرأة الكينية الرائعة من إفريقيا أنت بمثابة أخت لي.. شارك مشاعر الحب والاهتمام مع المربيات والعاملات في المنزل وبالتأكيد سيبادلونكم المشاعر ذاتها.. عيد ميلاد سعيد راتشيل”.

سوداء أو بيضاء
وأضافت: “لا يهم إن كنت سوداء أو بيضاء”، وجاء ذلك في محاولة منها لرفض العنصرية أسوة بالعديد من المشاهير مؤخرًا بعد حادثة مقتل جورج فلويد على يد أحد رجال الشرطة البيض في أمريكا.

غضب الجمهور
وأثارت طريقة حلا بإعلانها رفض العنصرية حالةً من الجدل والغضب حولها، إذ رأى بعض المتابعين أنه كان يجب أن تقوم بتهنئة العاملة في المنزل دون استخدام الجملة الأخيرة التي أشارت بها إلى لون بشرتها.

شاهد : حلا شيحة تسقط في العنصرية

 

وقال بعض المعلقين: “كلام حلو بس مكانش في لازمة تتكلمي عن اللون أو عنصرية اليوم عيد ميلاد ها مو يوم تحرير السود”، “تيجى تكحلها تعميها .. إيه لازمتها تقولى مش مهم أبيض أو أسود..أنتي عايزة تقولى إنك كيوت ومش عنصرية… بس أصلا الجملة دى قمة العنصرية.. خليها فقلبك”.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر