القبض على مغتصب وقاتل الطفل “محمد الرحامي”.. وهذا ما عثرت عليه الأجهزة الأمنية في جواله! (صورة)

الطفل محمد الرحامي

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع المواطنين في العاصمة صنعاء، من إلقاء القبض على مغتصب وقاتل الطفل “محمد فهد الرحامي”، الذي وجد مرمياً داخل كيس في منطقة خالية قرب أسوار معسكر السواد جنوب صنعاء.

وأكد محافظ صنعاء حنين قطينة، ان الأجهزة الأمنية بالتعاون مع المواطنين ألقت القبض على المشتبه به في إرتكاب جريمة اغتصاب وقتل الطفل محمد الرحامي.

وأشار حنين قطينة، خلال زيارته لأسرة المجني عليه بمنطقة حزيز بسنحان، إلى أن العمل جاري للقبض على بقية الأشخاص المشتبه بهم في الاشتراك في هذه الجريمة لتقديمهم للعدالة لمحاكمتهم بصورة عاجلة. مشيداً بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية بالمحافظة لكشف بقية أفراد هذه العصابة.

وأفادت مصادر محلية في صنعاء، أن مغتصب وقاتل الطفل محمد الرحامي، تم إلقاء القبض عليه في الحارة التي كان يعيش فيها الطفل.

وأشارت المصادر إلى إن الخاطف طبيب يعمل في أحد مستشفيات العاصمة، وتعرف إلى الطفل محمد عندما ذهب برفقة والدته الحامل لإجراء فحوصات الحمل.

وقالت إن الجاني وجد في نفس المنطقة التي ينتمي إليها الطفل محمد الرحامي، وهو يقوم بإلتقاط الصور لطفل آخر، فيما تنبه والد ذلك الطفل فقام بالتشاجر مع الجاني.

وأضافت “تدخل قسم الشرطة وتم أخذ جوال الطبيب فوجدوا فيه صور للطفل محمد الرحامي، ثم تم تفتيش الجاني والذي وجد في جسده العديد من الجروح اثر مقاومة الطفل محمد له”.

وقالت المصادر أن المشتبة به اعترف بجريمته وأن لديه مساعدين من جيران الطفل محمد، وأكد أنها عصابة كبيرة تعمل في العاصمة.

وشددت على أن المتهم اعترف أنه يعمل ضمن عصابة كبيرة في صنعاء وأن الهدف تجارة الأعضاء البشرية، كما أنه يعمل فني عمليات في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء.

يشار إلى أن أطفال عثروا خلال عملهم في جمع قناني البلاستيك على جثة الطفل الضحية الخميس الماضي بعد ثلاثة أيام من اختفائه.

ولقي خبر مقتل الطفل “محمد” استنكار واسع وتعاطف اليمنيين، كون هذه السلوكيات جديدة على المجتمع اليمني وبالذات في شهر رمضان ومافيه من روحانية وتعاطف وانخفاض لمعدلات الجرائم.

مغتصب وقاتل الطفل محمد الرحامي في قبضة الأجهزة الأمنية
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فاكهة الصيف الأفضل على الإطلاق.. كم الفترة التي تحتاجها لنقع المانجو ولماذا تعتبر ضرورية جدا؟

تُعد المانجو من الفواكه الصيفية المحببة للكثيرين، فهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل فيتامين أ …