ورد الآن: على وقع طبول الحرب.. المخابرات التركية تنشر كورونا في السعودية بسلاح خطير ومفاجئ والسلطات تتحرك وتلقي القبض على المتورطين (صور)

المخابرات التركية تنشر كورونا في السعودية

الميدان اليمني – متابعات

أوردت حسابات إخبارية سعودية، خبرًا عن تحركات سرية للمخابرات التركية داخل السعودية بهدف نشر فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، باستخدام سلاح خطير ومفاجئ.

وذكرت الحسابات ومغردون، أن المخابرات التركية تستخدم الحلاقين الأتراك المقيمين في السعودية، من أجل نشر كورونا عن طريق تقديم خدمات الحلاقة للسعوديين في منازلهم وقت حظر التجول.

وجاءت فرضية الحسابات الإخبارية السعودية والمغردين، بعد تداول صورة لإلقاء القبض على حلاق تركي، خالف قرارات السلطات السعودية، ومارس مهنته داخل منازل السعوديين.

المخابرات التركية تنشر كورونا في السعودية

وعلى الفور، كشفت أمانة محافظة الطائف السعودية، في بيان لها، أنها ضبطت حلاقًا تركيًا كان يتجول على بعض الشقق السكنية في حي قروى أثناء فترة منع التجول، ويُمارس نشاط الحلاقة.

وأكدت الأمانة في بيان على حسابها الرسمي في موقع “تويتر” أن “سُكان تلك الشقق كانوا يتعاونون مع الحلاق ويطلبونه”، في تلميح لنفي ما أورده مغردون وحسابات عن تعمد نشر كورونا من جانب المخابرات التركية.

وكانت السلطات السعودية، أوقفت نشاط ومهنة الحلاقة منعًا لانتشار فيروس كورونا المُستجد، وحذرت الجهات المختصة من التعامل مع الحلاقين أو استقبالهم في المنازل.

وتأتي هذه الواقعة في ظل الحرب بين السعودية وتركيا، والتي ازدادت حدتها بعد حظر الحكومة السعودية لموقع وكالة أنباء الأناضول التركية ومواقع تركية أخرى.

المخابرات التركية تنشر كورونا في السعودية

المخابرات التركية تنشر كورونا في السعودية

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وردنا الآن من صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر إعلان هام وعاجل لجميع الموظفين دون استثناء

الخدمة المدنية تصدر إعلان هام وعاجل لجميع الموظفين دون استثناء. أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات …