عاجل ومؤسف: المقاومة التهامية تفجر مفاجأة وتعلن تمرد قيادات وتشكيلات عسكرية على العميد طارق صالح في الساحل الغربي وتفضح الأطراف المتورطة (تفاصيل صادمة)

تمرد قيادات عسكرية على طارق صالح

الميدان اليمني – خاص

كشف مصدر مقرب من قائد قوات المقاومة التهامية، عن عدم واقعية البيان المنسوب إلى قيادة قوات المقاومة التهامية الصادر أمس الأربعاء، الذي أكد على وحدة الهدف والمعركة بين جميع التشكيلات في الساحل الغربي.

وأوضح المصدر، أن أسماء القيادات الموقعة على البيان منتحلة، ولم تصادق أي منها على البيان الذي تم صياغته بمقتضى توجيهات العميد طارق صالح، بهدف البرهنة على تماسك التشكيلات العسكرية التهامية في الساحل الغربي.

تمرد قيادات عسكرية على طارق صالح

وأكد المصدر أن موقف القيادات العسكرية في المقاومة التهامية لا ينسجم مع ما جاء في البيان، خصوصا أنه جاء في ظل الخلافات المتصاعدة بين الألوية التهامية وقوات العميد طارق صالح الذي عمل على إقصاء بعض تلك القيادات بإيعاز من الإمارات.

وكانت بعض وسائل الإعلام تداولت أمس الأربعاء نسخة من بيان منسوب إلى قيادة قوات المقاومة التهامية في الساحل الغربي تؤكد فيه تمسكها بوحدة الصف والترابط البيني لدى جميع التشكيلات العسكرية المنضوية تحت قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي وهو اما نفته المقاومة التهامية شكلا ومضموناً .

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …