نادي وحدة صنعاء يدين محاولة اغتيال رئيس نادي جمعان ويصدر بيان “هام”

نادي وحدة صنعاء يدين محاولة اغتيال

خاص :

ادان نادي وحدة صنعاء محاولة اغتيال رئيس نادي وحدة صنعاء امين جمعان ظهر اليوم وسط العاصمة صنعاء من قبل مجهولين .

ووصف نادي وحدة صنعاء محاولة اغتيال رئيسه الامين بالعمل الارهابي والجبان
وفيما يلي بيان نادي الوحدة بصنعاء:

يدين نادي وحدة صنعاء الرياضي والثقافي والاجتماعي، بأشد عبارات الإدانة والاستنكار، محاولة الاغتيال الآثمة والجبانة التي تعرض لها رئيس النادي الأستاذ أمين محمد جمعان ظهر اليوم في جولة الرويشان بالعاصمة صنعاء.

حيث تعرضت سيارته لطلقات نارية من قبل عنصرين من العناصر الإرهابية الاثمة كانا على متن دراجة نارية،مما أدى إلى اصابته بطلقتين في البطن والرجل قبل ان ينقل للمستشفى الفرنسي.

إننا في نادي الوحدة إذ نعبر عن ادانتنا لهذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف رئيس النادي، نطالب في نفس الوقت الجهات الأمنية سرعة البحث والتحري ومتابعة الجناة ومن يقف وراءهم واحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع .

نادي وحدة صنعاء يدين محاولة اغتيال

ونؤكد نحن في “نادي الوحدة” وقوفنا ضد هذه الاعمال الإرهابية ، وضد كل من يحاول زعزعة الأمن والعبث باستقرار البلاد في مختلف المحافظات.

وكما يؤكد “نادي وحدة صنعاء” أن الهجوم الذي تعرض له الأمين جمعان، هو استهداف لكل القوى الوطنية والشارع الرياضي وكل من يحمل هم الوطن في قلبه.

وفي الأخير اذ يعبر نادي الوحدة عن أسفه لما جرى لرئيسه الأمين، فإننا نطمئن الجميع بان صحة جمعان تتحسن وسيعود لممارسة مهامه بشكل اقوى في الايام المقبلة بمشية الله محاطا بالعناية الالهية ودعوات محبيه من أصحاب القلوب الطيبة النقية.

ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن ..
نادي وحدة صنعاء
تاريخ … 2020/04/1

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم الصف الثالث الثانوي 2024

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2024 ، يٌعد واحد من أكثر المواضيع بحثًا بشكل كبير …