صفعة قوية للرئيس التركي والوفد المرافق له.. أردوغان يشعر بالملل والاستياء على باب بوتين .. شاهد فيديو محرج للغاية

فيديو محرج أردوغان على باب بوتين

الميدان اليمني – متابعات

تعمدت وكالة حكومية روسية، نشر مقطع فيديو يتضمن موقفًا محرجًا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لدى زيارته الأخيرة إلى موسكو، وسط تساؤلات عن تعمد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فعل ذلك.

وأظهر الفيديو الذي نشرته وكالة “Россия-1″، انتظار الرئيس “أردوغان” والوفد المرافق له مدة دقيقتين عند باب قاعة في الكرملين قبل السماح لهم بالدخول للقاء “بوتين”.

وأبان الفيديو في الدقيقة 2:23 دخول “أردوغان” والوفد المرافق إلى قاعة لكنه طُلب منه الانتظار قبل الدخول إلى “بوتين”، ما دفع الرئيس التركي بعد انتظار أكثر من دقيقة إلى الجلوس على أحد المقاعد الموجودة في القاعة.

فيديو محرج أردوغان على باب بوتين

وظهرت علامات الغضب على كل من وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، ووزير الدفاع، خلوصي آكار، بسبب الموقف المحرج من الجانب الروسي.

ولم تكتفِ الوكالة بنشر الفيديو المحرج، وإنما عنونته بـ”أردوغان ينتظر بوتين تحت صورة سوفوروف”، وهو قائد عام سابق في الإمبراطورية الروسية، وخاض عدة حروب ضد العثمانيين في عام 1773 وربحها.

وأثار الفيديو استياء بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا وسوريا، وتساءل البعض ما إذا كان “بوتين” تعمد إحراج الرئيس التركي بسبب الخلاف بينهما وكسب “شو إعلامي” أمام المجتمع الدولي.

بينما اعتبر البعض الآخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا الفيديو إهانة للرئيس التركي والوفد المرافق، وأن روسيا انتهزت الفرصة للتعبير عن غضبها من السياسة التركية في الأسابيع الأخيرة، ولذا انتظر أردوغان دقيقة و59 ثانية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

المانجو اليمني.. استعدادات كبيرة لإنشاء مصنع ضخم في هذه المحافظة

تجري حاليا استعدادات للبدء بإنشاء مصنع لعصير المانجو الطازج، وذلك في سهل تهامة بمديرية الجراحي بالحديدة. …