شاهد.. فيديو لصدام حسين تنبأ فيه باجتياح فيروس “كورونا” دول الخليج.. وابنته “رغد” تفجر مفاجأة مزلزلة بشأنه

فيديو لصدام حسين تنبأ باجتياح “كورونا”

الميدان اليمني – متابعات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، يتحدث فيه عن فيروس “كورونا” الجديد؛ ما أثار ضجة واسعة.

ويظهر الرئيس العراقي الراحل وهو يجالس عددًا من العسكريين، ويتحدث عن فيروس “كورونا” المستجد، قائلًا إنه سأل عن ماهية هذا الفيروس، من دون تحديد مكان أو زمان الفيديو.

فيديو لصدام حسين تنبأ باجتياح “كورونا”

إلا أن رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي، أكدت أن هذا الفيديو مفبرك، وأن هناك من قلّد صوت والدها وأضاف الصوت على مقطع الفيديو.

ونشرت “رغد” في تغريدة عبر حسابها بـ”تويتر” مقطع الفيديو المفبرك وعلقت قائلة: “هذا ليس صوت صدام حسين والكلام ليس منه. الفيديو مفبرك، والصوت مركب لشخص آخر يقلد صوت الرئيس صدام حسين”.

وأوضحت “رغد” أن الشخص الذي نشر هذا الفيديو المفبرك، سبق له أن نشر أكثر من فيديو يقلد فيه صوت الرئيس صدام حسين.

وفي سياق متصل، أعلنت محافظة ميسان جنوب العراق، الأحد، تسجيل حالة وفاة جراء إصابة بفيروس كورونا الجديد، ليرتفع بذلك عدد الوفيات بالفيروس إلى 5 من أصل 56 إصابة مؤكدة في أرجاء البلاد، حيث سجلت أول إصابة في 24 فبراير/شباط، وأول حالة وفاة، الأربعاء الماضي.

وكانت السلطات العراقية اتخذت عددًا من الإجراءات في سبيل وقف تفشي الفيروس الجديد، حيث قررت خلية الأزمة في العراق تعطيل الدوام في جميع المؤسسات الحكومية، باستثناء الأمنية منها والصحية، إلى يوم 15 مارس/آذار، وفي المؤسسات التعليمية والتربوية إلى يوم 21 مارس/آذار.

وصباح الأحد، أعلنت هيئة المنافذ العراقية، البدء بتنفيذ قرار إغلاق 5 منافذ برية مع إيران بشكل تام، حتى 15 مارس/آذار الجاري، كإجراء احترازي ضد تفشي فيروس كورونا.

صدام حسين تنبأ باجتياح فيروس “كورونا”

وحتى الأحد، أصاب الفيروس أكثر من 106 آلاف حول العالم في 104 دول وإقليم، توفي منهم أكثر من 3600، أغلبهم في الصين وكوريا الجنوبية وإيران وإيطاليا، وأدى إلى تعليق العمرة، وتأجيل أو إلغاء فعاليات رياضية وسياسية واقتصادية حول العالم.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على عدد من المحافظات

دعا مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، الجميع الى اخذ الحيطة والحذر، …