بعد أن عجزت الحكومة عن علاجه.. الحوثيون يتكفلون بعلاج وزير في الشرعية على نفقتهم الخاصة مع إمكانية عودته إلى صنعاء (الاسم + صورة)

الحوثيون يتكفلون بعلاج وزير في الشرعية

الميدان اليمني – خاص

أبدت جماعة الحوثي استعدادها لدفع تكاليف علاج وزير في الحكومة الشرعية، بعد أن تقطعت به السبل خارج اليمن وعجزت أسرته عن توفير نفقات علاجه.

وقال عضو مجلس الشورى والقيادي في حزب المؤتمر عصام شريم، إن أسرة وزير المياه في حكومة الشرعية المعترف بها دوليا “عزي شريم” تلقت اتصال من محافظ الحديدة التابع للحوثيين محمد عياش قحيم وأكد لها استعداد حكومة الإنقاذ في صنعاء الغير معترف بها دولياً لعلاج عزي شريم على نفقاتها الخاصة في لبنان أو سوريا أو غيرها.

وأكد شريم في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، رصدها “الميدان اليمني”، أن الحوثيون أكدوا على إمكانية عودة عزي شريم إلى العاصمة صنعاء بعد تعافية إن رغب في ذلك.

الحوثيون يتكفلون بعلاج وزير في الشرعية

وعبر عصام شريم عن شكره لهذة اللفتة التي وصفها بـ(الإنسانية الكريمة) من قبل الحوثيين رغم أنه خصم لهم في حد تعبيره .

وقال: “لهم علينا حق أن نعترف بمبادرتهم وفي مثل هذا الظرف رغم انهم هم نفسهم من حكموا على والدنا بالاعدام وتحدثنا عن ذلك كل شيء يجري في مجراه”.

وفي وقت سابق هاجم وزير المياه والبيئة في الحكومة الشرعية عزي شريم، خلال لقاء مع قناة “بي بي سي” الشرعية مؤكدا، “نحن في محنه على جميع المستويات .. ونتربع حاليآ في أرقى سلم الفساد في هذه الشرعيه”.

وتعرض بعدها شريم الذي ينحدر من تهامة، للإيقاف عن عمله بسبب فضح فساد الحكومة من بينها نهب مليارات باسم المهرة وهي الأموال التي مُنحت لاعصار لبان ورفع تقارير بها من المهرة ولم يصرف شي للمهره.

ويرقد عزي شريم في أحد مستشفيات القاهرة ويحتاج الى زراعة كبد وناشدت أسرته الحكومة الشرعية عدة مرات، لكنها لم تحرك ساكن حيال ذلك فيما يعاني الوزير ” شريم ” حاليا من خطر الموت.

https://twitter.com/EsamAli13939191/status/1235682910126170112

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …