بإيعاز إماراتي.. الناصري يهاجم “الشرعية” ويتهم هادي بالانقلاب عليها

الناصري يهاجم الشرعية ويتهم هادي بالانقلاب

الميدان اليمني – متابعات خاصة
دشن الحزب الناصري، احد اركان “الشرعية”، الخميس، مرحلة جديدة من تعز ضدها لينظم بذلك إلى حزبي الاشتراكي والمؤتمر..

وقال الامين العام للحزب، عبدالله نعمان، خلال مؤتمر صحفي عقده الخميس، أن عبدربه منصور هادي، الرئيس المقيم في الرياض، انقلب على “الشرعية” بتعين “تاجر حرب” نائبا له في اشارة إلى علي محسن الأحمر، وإقالة رئيس الحكومة الاسبق، خالد بحاح اليد الطولي للإمارات في حكومة هادي وفق تعبيره ..

وهاجم نعمان علي محسن مشيرا إلى أن تاريخه مليء بالهزائم والفشل، متهما في كافة قيادات “الشرعية ” بالفشل حتى على مستوى إدارة المناطق الخاضعة لسيطرتها حسب كلامه.

الناصري يهاجم الشرعية ويتهم هادي بالانقلاب

ويتزامن مؤتمر نعمان مع تحركات سياسية مدعومة إماراتيا للانقلاب على شرعية الرئيس هادي وتقويض مهام حكومة الشرعية المعترف بها دوليا.

وكان الحزب الاشتراكي دشن، الاربعاء، مجلس جديد للحراك الشعبي في الحجرية، في وقت يواصل فيه المؤتمر- جناح الامارات- تجنيد ابناء صبر في محاولة اخيرة لتضيق الخناق على قوات الاصلاح في المدينة واجبرها على الانخراط في عملية سياسية شاملة تنهي هيمنتها على “الشرعية”.

وتظهر بصمات الامارات جلية في هذه التحركات التي تعتمد على قوى مدعومة منها، وذلك في إطار المخاوف من تأسيس وجود تركي في المحافظة التي تقع على باب المندب، ثاني اهم مضيق عالمي.

يذكر أن الناصري والاشتراكي والمؤتمر كانوا اقروا تعليق عضويتهم في التحالف الوطني مع الاصلاح في تعز بعد اتهامات للحزب بتنفيذ اجندة علي محسن باقصاء حلفائه في حد تعبير الحزب .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن

رؤساء بنوك الكريمي والتضامن والتجاري وغيرها يكشفون حقيقة صادمة بشأن نقل البنوك لمقراتها الى عدن …