لاعب منتخبنا اليمني حسن الكوماني يدلي بتصريح هام بعد خسارة فريقه ستة صفر في ملتقى الوحدة الكروي

لاعب منتخبنا اليمني حسن الكوماني يدلي

الميدان اليمني – متابعات – : 

باستياء شديد عبر نجم منتخبنا الوطني لناشئين وصاحب الكوبري الشهير امام المنتخب القطري في التصفيات الآسيوية ولاعب وحدة صنعاء المعار حالياً لنادي الشرطة في البطولة الكروية لملتقى الوحدة الشتوي حسن الكوماني عن حزنه وأسفه الشديد اثر خسارة فريقه عصر اليوم الخميس امام العروبة وبسداسية نظيفة ضمن مباريات الجولة الخامسة للبطولة الكروية بنادي الوحِدة .

وقال: الكوماني في تصريحات خاصة باللجنة الإعلامية” الشرطة خسر المعركة ولم يخسر الحرب، والغرور والاستهانة بالخصم العرباوي كان سبب الخسارة القاسية والتي لم يتوقعها أحد، مضيفه في حديثه بأنهم يعدوا الجميع بالتعويض والعودة بشكل أفضل وبمستوى مغاير لمستوى اليوم في المباريات القادمة.

لاعب منتخبنا اليمني حسن الكوماني يدلي

وأضاف الكوماني :”بان فريقه ظهر بصورة سيئة ومغايره لما سبق في الجولات الماضية مشيراً بالوقت ذاته إلى ان تقديم فريقه”الشرطاوي” مباريات قوية امام الوحدة والسهام اكسبهم غرور زائد عن الحد وبعكس بقية الفرق ولكننا بالنهاية دفعنا ثمن ذلك الغرور والتقليل بالخصم.

وختم الكوماني تصريحاته:” بالقول نعلب وفق إمكانيتنا المعروفة والمتواضعة مقارنتاً ببقية الفرق المشاركة.. ونعد جماهيرنا بأننا سنعود في الجولات القادمة ونعوض خسارة اليوم المذلة.. ونسأل من الله التوفيق والسداد.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف اليوم.. الريال اليمني يهوي بشكل مفاجئ أمام العملات الأجنبية

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، ارتفاعاً جديداً …