استدراج إمام مسجد في الكويت لإيداعه معتقلات طارق عفاش السرية في المخا

استدراج إمام مسجد في الكويت لإيداعه
الميدان اليمني – متابعة خاصة

كشفت مصادر مطلعة عن تورط طارق عفاش وأخية عمار في اختطاف إمام مسجد وإيداعه أحد المعتقلات السرية التابعة لهما في المخا .

وقامت قوة تابعة لطارق عفاش قبل شهرين ونصف تقريبا بإيقاف سيارة توفيق عبدالرحمن السبئي عند مدخل المخا وإطلاق النار على سيارته قبل إحتطافه لمعتقل سري .

ويعد توفيق عبدالرحمن السبئي، من أبناء مديرية المسراخ، بمحافظة تعز ويعمل إماما لأحد المساجد في الكويت ومعروف بمساعدته للفقراء والمحتاجين وسعيه في المشاريع الخيرية وكفالة الايتام .

استدراج إمام مسجد في الكويت لإيداعه

وقبل مدة عاد إلى قريته في المسراخ
وقبيل العودة إلى الكويت وأثناء تواجده بمدينة عدن قرر عمل زيارة سريعة إلى المخا بعد تواصل أحد الأشخاص معه ويدعى أحمد عبده ثابت من أجل كفالة أسرة يتيم .

وأثناء توجهه من عدن إلى المخا في تاريخ 26 ديسمبر 2019 اعترضته نقطة الشرطة العسكرية بمدخل المخا وقام أفرادها بإيقافه وإطلاق النار على سيارته .

وبعد ذلك جاءت أطقم تابعة لعمار عفاش وأخذته إلى معتقل سري يدعى سجن العنبر .

وقامت أسرة المعتقل السبئي بالبحث والمتابعة وعرفت أسرته بعد فترة طويلة أنه معتقل في ذلك السجن السري وغير القانوني وبدون أي سبب يذكر وهو ما عد استدراجا له لاعتقاله .

وحملت أسرة المعتقل السبئي عمار وشقيقه طارق عفاش مسؤولية سلامته الصحية والنفسية والجسدية .

ورفضوا كل التوجيهات والوساطات والمطالبات بإطلاق سراح المعتقل بما فيها توجيهات محافظ محافظة تعز لمدير مديرية المخا بالإفراج عن الشيخ توفيق السبئي والذي قوبل بالرفض من قبل عمار وشقيقه طارق عفاش .

وجاء ذلك تأكيدا بأن لقوانين عمار عفاش المستند لمدرعات ومليشيات وقوات شقيقه طارق عفاش قانونها الخاص الذي تقول بأن من يدخل سجونه لا يمكنه الخروج منها ولو كان بريئا من اي تهمة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …