“شاهد” تسريب صور خاصة للفنانة “نانسي عجرم” وزوجها فادي الهاشم يجن جنونه.. هذا ما كانت تفعله وصدم الجميع (تفاصيل خطيرة)

تسريب صور خاصة للفنانة “نانسي عجرم”

الميدان اليمني – متابعات

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها الأول “ليا” بصورة لها من الاحتفالات نشرتها عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، منذ قليل، وهى ترتدي فستان أبيض اللون وأمامها “تورتة” عيد ميلادها التي ظهرت وهى تلتهما وعلى رأسها “قبعة” صغيرة الحجم.

وسرعان ما استقبلت الطفلة الصغيرة الكثير من التعليقات التي جاءت أغلبيتها بـ “صورة طبق الأصل من والدتها”، كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئتها وكتبت قائلة ” بسم الله عليها ما شاء الله ربي يحميها لكم وتشوفين سعادتها يا رب هي وخواتها،”، وحرصت النجمة نوال الزغبي على إضافة الكثير من الإيموجى على الصورة للتهنئة.

تسريب صور خاصة للفنانة “نانسي عجرم”

وأطلقت عجرم، كليب أغنيتها الجديدة “قلبى يا قلبى”، عبر قناتها على يوتيوب، نهاية يناير الماضى وهو الكليب الذى حقق انتشارًا كبيرًا، ونجاحًا ضخمًا فى وقت قليل، ونشرت نانسى عجرم، فيديو تستمع فيه لأغنيتها الجديدة، ويبدو أن تستمع بنجاح الأغنية الكبير، وعلقت عبر تويتر: “أنا وهالغنية.. غرام”.

يشار إلى أن أغنيتها الجديدة “قلبى ياقلبى” العمل الأول بعد قضية مقتحم فيلتها الذي قتله زوجها الدكتور فادي الهاشم، حيث تشهد مزيدًا من التطورات آخرها ما أفصح عنه عبر موقع قناة LBC اللبنانية، حيث نشر معلومات نقلاً عن جهات معنية اطلعت على “داتا الاتصالات” الخاصة بالقتيل وأفراد عائلة الهاشم، ومنها إجراؤه بحثا على محرك البحث “جوجل”، حول شخصية نانسى عجرم وزوجها ومكان سكنها وتفاصيل منزلها.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد طفلتها

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف يشهد اليوم تغيرات مفاجئة للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي.. السعر الآن

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم السبت 4 مايو 2024، تحسنا لصالح …