مهاجم الشرطة الخميسي: رغم فارق الإمكانيات إلا إننا نسع لتقديم الأفضل والتواجد ضمن صفوف المقدمة

نسع لتقديم الأفضل والتواجد ضمن المقدمة

الميدان اليمني – متابعات – : 

عبر مهاجم فريق الشرطة الهداف طلال الخميسي عن سعادته العارمة عقب فوز فريقه على  منتخب عمران  لحسابات الجولة الرابعة لملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثالث.

 

وكان الشرطة قد خسر مباراتهِ الافتتاحية امام الشعب ومن  الوحِدة في الجولة الثانية وليتعادل مع السهام في الجولة الثالثة ويفوز اليوم على  منتخب عمران بهدف وحيد حمل توقيع الكابتن طلال الخميسي.

 

وفي تصريح خاص باللجنة الإعلامية أدلى بة الكابتن طلال الخميسي حيث قال: نسعى لما هو مناسباً لإمكانياتنا المحدودة مقارنتاً ببقية الأندية الكبيرة، ومستوانا يتحسن تدريجياً وحققنا كل ماهو وارد في عالم كرة القدم خسارتين وتعادل وفوز والقادم أجمل بإذن الله.

 

وأكد الخميسي بان نادية”الشرطة” يعتمد على لاعبين شباب طموحهم يعانق السحاب وسيكونون رقماً صعباً لكل الأندية في باقي مواجهات الملتقى.

 

وعن  سر غيابة عن التهديف ولدغ الشباك  تحدث قائلاً:” لم أعاني من إصابة بقدر افتقاد فريقي للاعبين الخبرة الذي يمدون المهاجم بالكرات من العمق وكل الاطراف و مشكلة زملائي  إن كل واحـداً منهم يسعى لإفراد عضلاته بعيداً عن اللعب الجماعي وتنسيق الأداء”.

 

وخنتم الخميسي تصريحه بالوعد للجمهور بأنهم سيقدمون كل ما بوسعهم في “الجولات القادمة من اجل اسعادهم إلى جانب تحسين ترتيب فريقهم الذي يقبع في أماكن المؤخرة للائحة الترتيب.

 

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …