نجم طيور الجنة “الوليد مقداد” يكشف أسراراً عن خطيبته لأول مرة منها عمرها وموعد زواجهما (فيديو)

“الوليد مقداد” يكشف أسراراً عن خطيبته

الميدان اليمني – متابعات

حرص الوليد مقداد نجم قناة “طيور الجنة” على كشف أسراراً عن خطوبته منها عمر ودراسة خطيبته، في أول تعليق بعد ارتباطه رسمياً في حفل عائلي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

الوليد مقداد حرص على الرد على تساؤلات محبيه التي انهالت على مواقع التواصل فور إعلان خطوبته، مع نفي بعد الأخبار المغلوطة التي تم تداولها عن عروسه، فقال في البداية أن خطيبته اسمها نور وليست ابنة عمه أو خاله كما أشيع، ولكنها تكون حفيدة خال والده.

وأوضح الوليد مقداد أنه هو وخطيبته من نفس العمر، فهما من مواليد عام 1999 أي أن لديهما 20 عاماً، نافياً ما تردد أنها تكبره في العمر.

“الوليد مقداد” يكشف أسراراً عن خطيبته

كما أجاب الوليد مقداد على السؤال المطروح بقوة وهو مكان حفل خطوبتهما، هل كان في الأردن أم الكويت؟ ليجيب أن الحفل أقيم في الكويت فهو يعيش هناك وكذلك عروسه.

وعن موعد زواجهما، أكد الوليد مقداد أنهما لم يحددا توقيته بعد، ولكن بمجرد معرفة الموعد سوف يعلنه بشكل صريح ليشارك كل محبيه فرحته.

كما أجاب الوليد مقداد عن السؤال المطروح عليه بكثرة وهو ما سر ارتباطه رسمياً رغم صغر عمره، فقال أن الرسول “ص” قال: “من استطاع منكم الباء فليتزوج”، مشيراً إلى إيمانه بأن على أي شاب مقتدر مادياً ويستطيع أن يتزوج أن يقدم على هذه الخطوة.

وكشف الوليد مقداد عن دراسة خطيبته نور، فقال أنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع.

وختم الوليد مقدار وشقيقه المعتصم مقداد حديثهما بأن من يرغب في معرفة أي معلومة عنهما، عليه أن يسألهما بشكل مباشر وعدم إطلاق الشائعات.

وكان المعتصم مقداد أعلن خطوبة شقيقه الوليد مقداد من خلال منشور نشره على انستقرام.

يُذكر أن قناة “طيور الجنة” اشتهرت منذ انطلاقها للمرة الأولى عام 2008 باعتبارها قناة مخصصة لأغاني الأطفال، وأخرجت معها جيلا كاملا من النجوم، أبرزهم المعتصم بالله مقداد والوليد مقداد ورغد الوزان وديمة بشار ولين الصعيدي.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة …