سهام الحالمة لتصحيح المسار من بوابة شرطة العاصمة في افتتاح الجولة الثالثة من ملتقى وحدة صنعاء الشتوي

سهام الحالمة لتصحيح المسار من بوابة شرطة

الميدان اليمني – خاص – : 

تنطلق عصر الاثنين بملعب نادي الوحدة بصنعاء منافسات الجولة الثالثة لبطولة كرة القدم بملتقى نادي وحدة صنعاء الشتوي الثالث بلقاء يجمع الشرطة من صنعاء بفريق السهام من الحالمة تعز.

الفريقان حتى الآن فشلا في وضع أي نقطة في رصيدهما حيث خسر الشرطة مباراتيه في الملتقى من الشعب (1-3) في الجولة الأولى، ومن الوحدة (1-2) في الجولة الثانية، فيما تلقى السهام خسارته الأولى من المتصدر اليرموك (1-3) في المباراة الوحيدة التي خاضها ضمن الجولة الثانية حيث كان مرتاحا في الجولة الأولى، وبالتأكيد تعد المباراة مفترق طرق بالنسبة للفائز منهما في سبيل تحسين ترتيبه في جدول الفرق، حيث يقبع الشرطة في المركز الثامن – قبل الأخير – وقبله السهام – السابع- .

سهام الحالمة لتصحيح المسار من بوابة شرطة

2500 مطب!
لكن وضع الفريق الحوباني في جدول الترتيب معبر عن الأداء الذي قدمه حتى الآن، فعلى الرغم من أن الخسارة الأولى من اليرموك مقبولة بحسب مدرب السهام خالد عتيق، لكنه أوعز الأداء السيء الذي قدمه فريقه في اللقاء لتغير الجو على لاعبيه ونقص الأوكسجين لارتفاع صنعاء عن سطح البحر 2500 متر، وابتعادها عن تعز مسافة 2500 مطب – كما وصف عتيق – في إشارة لكثرة أماكن التوقف في طريق تعز – صنعاء مما أدى لازدياد ساعات السفر إلى تسع براً، فيما كانت لا تتجاوز الأربع ساعات في الظروف العادية.

سهام مغاير
ولعل مباراة الشرطة ستكون فرصة مناسبة للفريق الحالمي بتغيير الصورة الباهتة التي ظهروا بها أمام اليرموك، وهو ما وعد به عتيق بمشاهدة سهام مغاير، ومع التعزيزات التي ستطرأ على الفريق باكتمال صفوفه، وتعود الفريق على مناخ صنعاء المختلف على اللاعبين والذي أثر على مستواهم ينتظر الجميع تحقيق المدرب لوعده بإظهار الوجه الحقيقي للفريق.
ويمتلك الفريق لاعبين ذوي إمكانيات جيده، لعل أبرزهم رياض عشه، سليمان حزام، وحارس المرمى علي العامري الذي قدم أداء مميزا مباراة اليرموك ينم عن بزوغ نجم جديد لحماية عرين منتخباتنا الوطنية المختلفة في الفترة المقبلة إذا ما حافظ وطور مستواه.

البحث عن هوية
ويعتبر نادي السهام من الأندية الناشئة التي تبحث لها عن هوية وبصمة في رياضة الحالمة، وله نتائج لافتة في البطولات التي شارك بها مؤخرا، ولعل آخر تلك النتائج فوزه على نادي الصقر في بطولة بلقيس (3-1)، ولا يزال لديه مباراتان مؤجلتان أمام الأهلي والطليعة ستكون حاسمتان في تسمية البطل.

يقول عتيق: إدارة النادي منفردة عن بقية الإدارات كونه ملك لشخص واحد، والعمل فيه مؤسسي وليس فيه أي مشاكل إدارية، واستدرك: مازلنا نادي ناشئ نبحث عن هوية وعن بصمة نتركها أمام الآخرين.
آمال وتطلعات

تعتبر مباراة الشرطة بالنسبة للفريق الحالمي فرصة لتصحيح المسار في الملتقى الشتوي، فتطلعات السهام واقعية ومنطقية وتتمثل بتقديم مستويات طيبة أمام فرق كبيرة وعريقة مثل الأهلي والوحدة واليرموك، والمنافسة على مركز متقدم مقترن بتحقيق نتائج إيجابية لعل أولاها ستكون من بوابة الشرطة “المتواضع”، وإذا كان سقف المنافسة مرتفع نوعا ما أمام تطلعات الفريق لفارق الخبرة والإمكانيات، فعلى الأقل ينتظر المتابع للفريق الحالمي تقديم مستويات تظهر فريق السهام بشكل محترم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على عدد من المحافظات

دعا مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، الجميع الى اخذ الحيطة والحذر، …