الحسناء كريستيان بيسري تغادر قناة “العربية الحدث”.. والسبب صادم! (شاهد)

كريستيان بيسري تغادر قناة “العربية الحدث”

الميدان اليمني – متابعات

أعلنت اللبنانية كريستيان بيسري، مذيعة الأخبار في قناة العربية الحدث، مغادرتها القناة والانتقال إلى قناة سكاي نيوز العربية، مؤكدة أن اليوم هو آخر ظهور لها عبر قناة الحدث، مقدمة الشكر للقائمين على القناة التى وصفتها بأنها صرح إعلامي كبير وحضن عائلي دافئ.

وكتبت كريستيان، عبر حسابها على تويتر، مساء الجمعة: “ألقاكم فى آخر نشرات لي على العربية الحدث، في استوديو الحدث الساعة الواحدة ظهرا ونشرة الخامسة بعد الظهر بتوقيت دبي، أشكر الزميلات والزملاء والقيمين على هذه المؤسسة لجعلها مزيجا من صرح إعلامي كبير وحضن عائلي دافئ”.

كريستيان بيسري تغادر قناة “العربية الحدث”

وكشفت كريستيان، عن خطوتها القادمة، قائلة: “أطل عليكم بإذن الله أوائل شهر مارس على شاشة سكاي نيوز عربية”.

كريستيان بيسري واحدة من أجمل مذيعات نشرات الأخبار في الشرق الأوسط، تتميز بإطلالة جذابة حيث ولدت بلبنان، ودرست كلية الإعلام والأدب الفرنسي في الجامعة اللبنانية، بدأت مسيرتها في القنوات الفضائية من خلال قناة إم تي في اللبنانية، وبعد ذلك قناة العربية.

أثارت كريستيان الجدل مؤخرا بعدما قام شاب يمنى يدعى عمر محمد العمودي، بعدما تغزل في كريستيان بيسري التي تطل على قناة العربية الحدث.

الحقيقة أن النص الأول صحيح منسوب إلى الشاب اليمني، إلا أن الرد المنسوب لـ”كريستيان بيسري”، الذي أثار الجدل أكثر فهو ملك الشاعر اليمني سلمان القابلتي، الذي تقمص شخصية المذيعة ورد بنص لا يقل في رقته وعذوبته عن النص المرسل.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة

امطار غزيرة وسيول جارفة تجتاح 7 دول عربية اليوم الاثنين وطقس العرب يصدر تحذيرات عاجلة …