جماعة الحوثي توجه أقوى تهديد للسعودية والإمارات وتتوعد بـ”ردٍ قاسٍ” في قلب الرياض وأبوظبي (فيديو)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

هددت جماعة الحوثيين، السعوديةَ والإمارات بـ”ردٍّ قاسٍ”؛ في حال لم تتوقف عن “سياستها وحربها المستمرة منذ خمسة أعوام ضد اليمنيين”.

وقال عضو المجلس السياسي لجماعة الحوثيين، محمد البخيتي: إن جماعته ستصل إلى الرياض وأبوظبي؛ “في حال لم تراجع السعودية والإمارات سياساتها في اليمن”.

وأضاف في تصريحات نقلتها قناة “روسيا اليوم”، الخميس: إن “السعودية والإمارات شنوا عدواناً على اليمن ويريدون الوصول إلى صنعاء.. حتماً سيخسرون”.

وتابع: “الرياض أقرب من صنعاء، وسيأتي اليوم الذي يدوس فيه الحوثيون على عنجهيتكم وسط الرياض وأبوظبي إذا لم تراجعوا أنفسكم”، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن استهداف التحالف السعودي الإماراتي للمناطق السكنية “سيدفع عدداً كبيراً من الشباب اليمني للذهاب إلى جبهات القتال بدلاً من الموت تحت القصف”.

واتهم البخيتي، في حديثه، التحالف بـ”إعلان حرب مفتوحة” على الشعب اليمني، وذلك من خلال استهداف المدنيين.

وكان التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات ارتكب مجزرة في حيّ الرباط وسط صنعاء، أدت إلى مقتل أسرة بكاملها.

وذكرت مصادر “الميدان اليمني”، أن حصيلة الجرحى بلغت 71 معظمهم من الأطفال والنساء، حيث يرقد الكثير منهم في غرف العناية المركزة، فيما وصل عدد القتلى إلى 6 بينهم 4 أطفال حتى الآن.

ويأتي هذا القصف بعد يومين من إعلان الحوثيين استهدافهم “منشآت حيوية سعودية” بسبع طائرات مسيَّرة من دون طيار.

وهذه ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها التحالف منازل مدنية؛ فقبل ثلاثة أيام قُتل ثلاثة مدنيين في غارة على منزل بمديرية قعطبة في الضالع جنوبي اليمن.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير من عاصفة قوية تضرب الأرض تتسبب بالصداع والضعف وارتفاع الضغط

تشهد الأرض خلال الساعات القادمة عاصفة شمسية قوية إثر انفجار كبير في قرص الشمس، مما …