قيادي مؤتمري يسخر من سقوط معسكرات الجيش الوطني بيد الحوثيين بهذه الطريقة ويذكر الشرعية بموقفها من انتفاضة 2 ديسمبر

سقوط معسكرات الجيش الوطني بيد الحوثيين

الميدان اليمني – خاص

كشف مصدر مقرب من العميد طارق صالح عن توجيه جديد أصدره للناشطين الإعلاميين المؤتمريين بالعمل على تسخير كل جهودهم الاعلامية للسخرية وتأليب المجتمع اليمني على قوات الشرعية وذلك بعد تساقط جبهات القتال بأيدي الحوثيين.

وأكد المصدر لـ”الميدان اليمني”، أن المخطط الجديد يستهدف معنويات الجيش الوطني وتصوير قيادات الجيش بأنها فاشلة في مواجهة الحوثيين في جبهات نهم والجوف في إشارة إلى التمهيد لقدوم قائد العمالقة في قيادة الجيش الوطني.

سقوط معسكرات الجيش الوطني بيد الحوثيين

وكان الإعلامي المؤتمري كامل الخوداني قد سخر من قوات الشرعية عقب سقوط جبهة نهم ووصول مقاتلي الحوثي إلى تخوم مدينة مأرب بالإضافة إلى سقوط جبهات مختلفة في محافظة الجوف وخلال فترة قياسية.

وجاءت تغريدات الخوداني مغايرة لتغريداته قبل سقوط الجبهات بيد الحوثيين حيث غرد ساخراً على حسابه بموقع “تويتر”: “ما همني ما أكل الذيب إلا شمات الرواعي”، في إشارة إلى أن الشرعية غضت الطرف في أحداث ديسمبر والتي أودت بمقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح على أيدي الحوثيين.

من جهته تناول المحلل والخبير العسكري الإماراتي “خلفان الكعبي” أخبار سقوط جبهة نهم بالسخرية موضحاً أن أسباب الانتكاسة هي تعيين قيادات لها ولاءات لقطر واسطنبول مشيراً إلى الإخوان المسلمين.

وأضاف أن عدم وجود قائد وطني يجمع عليه اليمنيين وضعف القيادات العسكرية في الشرعية هو السبب الرئيسي أمام الإنكسارات المتتالية في إشارة إلى مخطط تمكين طارق صالح وزيرا للدفاع.

وكان طارق صالح قد حاول الخروج من تحت عباءة الشرعية والاستقلال برأيه في قيادة قوات تابعة للإمارات في الساحل الغربي.

المصدر: الميدان اليمني

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …