انتقادات حادة على نيمار.. والسبب؟

الميدان اليمني – متابعات – :

يقضي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إجازة أعياد الميلاد في بلاده البرازيل، استعدادًا لاستئناف منافسات النصف الثاني من الموسم الجاري مع بداية العام الجديد.

ونشرت صحيفة لو باريزيان، تقريرا مطولا، تنتقد فيه تصرفات نيمار أثناء قضاء الإجازة رفقة أصدقائه، نيني لاعب باريس سان جيرمان السابق، وبطل التزلج جابرييل ميدينا.

وكشفت الصحيفة عن مقاطع فيديو لنيمار، وهو يلعب مباراة في ملعب مصنوع من البالون المنفوخ ومغطى بالصابون، كما ألقى نجم البي إس جي نفسه على أرضية الملعب لعرقلة قزم صغير يشاركهم المباراة.

ولفتت لو باريزيان، إلى مقطع فيديو آخر، يظهر فيه نيمار بدون قميص، وكتبت “لقد بدا اللاعب البرازيلي ببطن لا تليق مع رياضي يتنافس على أعلى مستوى”.
Volume 0%

وألمح التقرير إلى أن تصرفات نيمار المتهورة أثناء الإجازة، لا تتناسب أيضا مع كم الإصابات التي تعرض لها منذ انضمامه للفريق الباريسي في صيف 2017.

وأشارت إلى أن النجم البرازيلي من المنتظر أن ينتظم في تدريبات فريقه مع تجمع اللاعبين مجددا الخميس المقبل لاستئناف منافسات الدور الثاني للدوري الفرنسي، ومباراتي كأس فرنسا وكأس الرابطة.

وأوضحت أن نيمار لم يشارك سوى في 10 مباريات من أصل 19 مواجهة للفريق الباريسي في بطولة الدوري هذا الموسم، كما لعب أساسيا لمرة واحدة في دوري الأبطال أمام جالطة سراي، وشارك بديلًا في مباراة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …