الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة صنعاء بيان لجميع موظفي وحدات الجهاز الاداري للدولة والقطاعين العام والمختلط، بشأن استئناف الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى بدءا من يوم غد الثلاثاء.
 
وأوضحت الوزارة في بيانها اليوم الاثنين، أن ذلك يأتي استنادا الى تعميم وزير الخدمة المدنية والتأمينات رقم (8) لسنة 1445هـ 2024م لوحدات الخدمة العامة بشأن حالة الانضباط الوظيفي في وحدات السلطتين المركزية والمحلية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 1445هـ.

شاهد أيضا:

وزير الخدمة المدنية في صنعاء يزف البشرى لكافة موظفي الدولة

هام.. الخدمة المدنية بصنعاء تصدر تعميم عاجل وتعلن بدء صرف مرتبات جميع الموظفين

الرقابة الادارية على الدوام
وأشارت إلى أنه وانطلاقاً من اختصاصها في الرقابة الإدارية على وحدات الخدمة العامة لاستئناف الدوام والعمل والإنتاج في مختلف المرافق ومؤسسات الدولة للقيام بدورها في تقديم الخدمات العامة لكافة أبناء المجتمع فإن الوزارة (قطاع الرقابة وتقييم الأداء) ستقوم بتكليف فرق تفتيش ميدانية للرقابة على مستوى الإنضباط الوظيفي بكافة وحدات الخدمة العامة على مستوى الدواوين والمحافظات والمديريات. 

الانضباط الوظيفي:

وأهابت وزارة الخدمة المدنية بكافة رؤساء وقيادات وموظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط المركزية والمحلية الالتزام بالحضور والانضباط الوظيفي ومباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والقانونية المناطة بهم بكل تفان وإخلاص لما فيه خدمة الوطن والمواطن.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

هل تبحث عن اخبار اليمن العاجلة..؟ إليك أقوى شبكة اخبارية يمنية على واتساب وتليجرام وفيسبوك وكافة مواقع التواصل

تصدرت شبكة اخبار اليمن العاجلة المشهد الاعلامي، على المستوى المحلي والعربي، من خلال تميزها بالالتزام …