بعد أنباء وفاة السلطان قابوس.. مسؤول رفيع يكشف مفاجأة بشأن الوضع الصحي لسلطان عمان عقب عودته من رحلة علاجية غامضة (صورة)

بعد أنباء وفاة السلطان قابوس

الميدان اليمني – متابعات

كشف مسؤول عماني، مفاجأة بشأن سلطان سلطنة عمان، قابوس بن سعيد، وذلك بعد أنباء وفاته سريريًّا عقب عودته من رحلة العلاج الغامض من بلجيكا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “مواصلات” في سلطنة عمان، أحمد البلوشي، في تغريدة على حسابه في موقع “تويتر”:
“نحمد الله على خبر أتانا وفرح قلوبنا”.

وأضاف “البلوشي”: “الحمد والشكر لله على سلامتكم مولاي قابوس وقريبًا بإذن الله ستقر أعيننا برؤيتك وستفرح عمان قاطبة”، وأرفق صورة “السلطان قابوس”.

بعد أنباء وفاة السلطان قابوس

وتأتي تغريدة المسؤول العماني على وقع الغموض الذي يحيط بحالة “السلطان قابوس”، لا سيما بعد عودته المفاجئة من بلجيكا، أثناء رحلته العلاجية.

وكانت “شبكة الزاجل العمانية” قالت الأيام الماضية على حسابها في “تويتر”: “بمشيئة الله سيتوجه الموكب الميمون
لصاحب الجلالة السلطان قابوس إلى ولاية صحار خلال الأيام القادمة.. حفظ الله جلالته في حله وترحاله”.

يذكر أن صحيفة “De Morgen” البلجيكية، كشفت لغز العودة المفاجئة لسلطان سلطنة عمان، قابوس بن سعيد، من بلجيكا أثناء رحلة علاجه الطارئة.

الوضع الصحي للسلطان قابوس

كشفت صحيفة “De Morgen” البلجيكية، لغز العودة المفاجئة لسلطان سلطنة عمان، قابوس بن سعيد، من بلجيكا أثناء رحلة علاجه الطارئة.

وأكدت الصحيفة في تقرير مطول لها، أن “السلطان قابوس بن سعيد، وصل في 7 ديسمبر الجاري إلى مدينة لوفين البلجيكية بعد تدهور حالته الصحية”.

وأشارت “De Morgen”، إلى أن السلطان قابوس الذي يعاني من سرطان غير محدد ويبلغ من العمر 79 عامًا، لم يستجب للعلاج؛ لذا قررت مرافقته إعادته إلى سلطنة عمان.

وتداول عمانيون أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن السلطان قابوس في حال موت سريري، وتمت إعادته إلى سلطنة عمان خشية من موته خارج البلاد.

وكان بيان رسمي صادر عن وزارة الخارجية العمانية، أفاد بأن السلطان قابوس سافر إلى بلجيكا للخضوع لسلسلة من الفحوص الطبية، فيما أكدت “هيت نيوسبلاد” البلجيكية أن مستشفى لوفين الجامعية تخفي مرض سلطان عمان.

الوضع الصحي للسلطان قابوس

يذكر أن صحيفة “الإيكونوميست” البريطانية، أوردت في عام 2017، معلومات أن “السلطان قابوس” يعاني من سرطان غير محدد، ونادرًا ما كان يرى علنًا خلال السنوات الأخيرة ، باستثناء إثبات أنه لا يزال على قيد الحياة.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ترقبوا السماء.. عرض فلكي مبهر لـ “3 ظواهر فلكية نادرة تُزين سماء الوطن العربي خلال هذه الأيام

تشهد سماء الوطن العربي 3 ظواهر فلكية نادرة بدأت من فجر السبت، 4 مايو 2024، …