الإيطالي مينو رايولا: مانشستر يونايتد حرم هذا اللاعب من الانتقال لريال مدريد

أكد الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، أن النجم الفرنسي يسعى للتتويج بالبطولات في مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن مسؤولي أولد ترافورد حرموه من الانتقال لريال مدريد في الصيف الماضي.

وارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف الماضي، في ظل رغبة زين الدين زيدان الاستعانة بجهوده، لكن رايولا أصر على أن موكله لم يضغط لطلب الرحيل احترامًا لمدربه أولي جونار سولسكاير.

وقال رايولا لصحيفة “ديلي تلجراف”: “أعتقد أن بول عاد إلى منزله (مانشستر يونايتد)، كان من الممكن أن يذهب إلى أي مكانٍ آخر، لكنه اختار قلبه اختار العودة إلى المكان الذي نشأ فيه، بول شخص لطيف للغاية”.

وأضاف: “على سبيل المثال، لا يستطيع أن يغضب من سولسكاير لأنه عامله جيدًا عندما كان لاعبًا أكبر سنًا، وكان بول لاعبًا صغيرًا، والاحترام والحب اللذين تلقاهما من أولي تجعل من المستحيل أن يغضب منه”.

Volume 0%

وتابع: “بوجبا يريد أن يكون ناجحًا وسعيدًا، ويرغب في الفوز بالبطولات مع مانشستر يونايتد”.

وأكد: “كان هناك اهتمام كبير من ريال مدريد ولم يسمح له مانشستر بالرحيل، لم نشعر بالقلق بشأن ذلك، ولم نثر ضجة، لأنني أعمل وفقًا للاعب”.

وواصل: “أنت تعرف أنه بإمكان لاعبين آخرين رفع الأمور إلى أقصى الحدود، لكن بول لا يحب ذلك، لذا فأنت تعمل بشكل مختلف، كان هناك اهتمام من ريال مدريد لكنهم لم يسمحوا له بالرحيل”.

وأتم: “أنا حزين لذلك لأن بوجبا لاعب فرنسي، وهكذا زيدان، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في تاريخ فرنسا”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …