المرض الخبيث يقتل "حاكم عربي جديد"
السلطان قابوس العيد الوطني 49

“مصاب بالسرطان ولم يستجيب للعلاج”.. صحيفة تكشف لغز العودة المفاجئة لـ”السلطان قابوس” من رحلته العلاجية الطارئة إلى بلجيكا (صورة)

صحيفة تكشف لغز العودة المفاجئة لـ”السلطان قابوس”

الميدان اليمني – متابعات

كشفت صحيفة “De Morgen” البلجيكية، لغز العودة المفاجئة لسلطان سلطنة عمان، قابوس بن سعيد، من بلجيكا أثناء رحلة علاجه الطارئة.

وأكدت الصحيفة في تقرير مطول لها، أن “السلطان قابوس بن سعيد، وصل في 7 ديسمبر الجاري إلى مدينة لوفين البلجيكية بعد تدهور حالته الصحية”.

وأشارت “De Morgen”، إلى أن السلطان قابوس الذي يعاني من سرطان غير محدد ويبلغ من العمر 79 عامًا، لم يستجب للعلاج؛ لذا قررت مرافقته إعادته إلى سلطنة عمان.

وتداول عمانيون أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأن السلطان قابوس في حال موت سريري، وتمت إعادته إلى سلطنة عمان خشية من موته خارج البلاد.

وكان بيان رسمي صادر عن وزارة الخارجية العمانية، أفاد بأن السلطان قابوس سافر إلى بلجيكا للخضوع لسلسلة من الفحوص الطبية، فيما أكدت “هيت نيوسبلاد” البلجيكية أن مستشفى لوفين الجامعية تخفي مرض سلطان عمان.

يذكر أن صحيفة “الإيكونوميست” البريطانية، أوردت في عام 2017، معلومات أن “السلطان قابوس” يعاني من سرطان غير محدد، ونادرًا ما كان يرى علنًا خلال السنوات الأخيرة ، باستثناء إثبات أنه لا يزال على قيد الحياة.

لغز العودة المفاجئة لـ”السلطان قابوس”

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ترقبوا السماء.. عرض فلكي مبهر لـ “3 ظواهر فلكية نادرة تُزين سماء الوطن العربي خلال هذه الأيام

تشهد سماء الوطن العربي 3 ظواهر فلكية نادرة بدأت من فجر السبت، 4 مايو 2024، …