مباراة نارية بين العراق والإمارات ولقاء الفرصة الاخيرة بين اليمن وقطر

الميدان اليمني_متابعات

يحتضن استاد ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة لقاء يمكننا وضع عنوان له باسم “الفوز لضمان الإبقاء على فرص الفوز بالبطولة” بين كلا من المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور والتنظيم، ونظيره اليمني الذي كرمه المنتخب الإماراتي في بداية البطولة بهزيمة قاسية، وذلك لحساب المرحلة الثانية من دور المجموعات.

يعرف المنتخب القطري جيدا أهمية الفوز وليس أي فوز خلال المباراة تلك التي تجمه بنظيره اليمني، فبعد الخسارة الأولى التي جاءت عن طريق العراق في البداية، لن يفرط زملاء عبد العزيز حاتم في الانتصار تلك المرة وبنتيجة ثقيلة تمحي ما حدث في السابق، أو بشكل أخر تُظهر نسخة قطر في كأس آسيا الماضي.

كذلك المنتخب اليمني الذي تعرض لضربة قوية في البداية يعرف جيدا عن الخسارة أمام العنابي ستنهي كلا شيء، لذلك كل العوامل التي تجعل اللقاء ناريا متواجدة وبقوة منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة.

المنتخب القطري خلال خليجي 23 الأخير، إذ كانت المباراة الأخيرة التي جمعته مع نظيره اليمني، حينها أكرم العنابي ضيفه برباعية رائعة وقع عليها كلا من أكرم عفيف والمعز علي، وبيدرو ميجيل والمهدي مختار، فيما كانت مواجهتهما التي سبقت تلك في خليجي 22 وانتهت بالتعادل السلبي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تفاجئ العرادة وتهدد بإيقاف نفط مأرب

كشف نائب وزير الخارجية في حكومة صنعاء عن وجود تصرفات وصفها بغير العادلة بشأن عائدات …