السعودية تعلن الحرب على قطر
الملك سلمان وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني

اغتيال ملك السعودية يتسبب بمعركة شرسة بين أمير من “آل سعود” وشيخة من “آل ثاني”

اغتيال ملك السعودية

الميدان اليمني – متابعات

نشبت معركة كلامية على موقع “تويتر”، بين أمير من الأسرة الحاكمة في السعودية “آل سعود”، وشيخة من الأسرة الحاكمة في قطر “آل ثاني”، بسبب وثائقي لقناة “الجزيرة” القطرية عن اغتيال الملك فيصل.

وبدأت القصة بنشر الشيخة مريم آل ثاني، تغريدة قالت فيها: “ليلة الجريمة السياسية اغتيال الملك فيصل.. حلقة اليوم اغتيال الملك فيصل”، مستشهدة بتغريدة للأمير السعودي، عبد الرحمن بن مساعد آل سعود، من موسم الرياض.

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ورد الأمير عبد الرحمن قائلًا: “قلت مرارًا تعييكم الحجة فتلجأون لمواضيع قديمة أشبعتها ردًّا، ما أسببه من ألم يستدعي الصراخ وربما النباح من قبلكم”.

وأضاف الأمير السعودي النشط على “تويتر”: “لا حرمني الله إلجامكم، أما الجزيرة، هي كما قلت سابقًا، دولة مغمورة صغيرة، كبرت وصارت قناة، ومع ذلك عريتها”.

وأكملت الشيخة مريم آل ثاني؛ تعليقًا على حديث الأمير السعودي بشأن ما وصفه بـ”إلجام الجزيرة” وإهانته لقطر، بقولها: “يكفيها شرف بأنها دولة بل تهز أركان دول بأنظمتها”.

وختم الأمير عبد الرحمن بن مساعد المعركة، بقوله: “صحيح أنتم دولة جيشها أقوى رابع جيش، فيها أميرها رابع صاحب قرار فيها، مفتيها القرضاوي، ومنظّرها عزمي بشارة، وحتى منتخبها الكروي مشكل من 12 دولة”.

وفي 5 يونيو/ حزيران من عام 2017، قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، وتتهم الرباعي بالسعي إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لأول مرة.. سيول من برد تجتاح المدينة المنورة.. فيديوهات

شهدت المدينة المنورة، أمس، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وسيول من البرد، مما أدى …