محمد بن سلمان حارس الملك المقتول
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

فيديو كامل ينشر لأول مرة.. محمد بن سلمان يعلق بحزن على حارس الملك المقتول

محمد بن سلمان يعلق على حارس الملك المقتول

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الكامل لاستقبال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لأسرة وذوي عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، والذي قتل بإطلاق نار نهاية سبتمبر/ أيلول.

ويروي ولي العهد السعودي في مقطع الفيديو قائلا: “بالنسبة لي شيء مؤلم يعني شخص جزء من برنامجي اليومي وعلى تواصل معه يوميا وليراح الواحد فجأة ومن غير مقدمات وبدون ما يكون في شيء قبلها تكون مؤلمة جدا خاصة بالطريقة الي راح فيها، يعني كانت قاسية على الجميع، آخرها يوم الخميس الي راح في اجتماع لمدة 4 ساعات.. جزء لا يتجزأ مننا وبقت روسكم وانا واحد منكم ومن عيالكم وأخو لكم”.

وتابع: “الرجل أفنى حياته كلها في أمن الملك وفي أمني أنا شخصيا وفي أمن عوايلنا وأطفالنا يعني المشاعر والله مهما نحكي والله ما أقدر أوصف.. عبدالله (ابن عبدالعزيز الفغم) ما عاد ولده، عبدالله ولدنا احنا وانا الي متكفل فيه ان شاء الله طول حياته.. أدري انكم أهله واخوانه وأبوه وعيال عمه ولكن الرجال معي 24 ساعة يعني قد لا تفقدونه أنتم لكن احنا الي نشوفه دايم معنا”.

وقتل عبد العزيز الفغم، فجر الأحد الماضي، في 29 سبتمبر/ أيلول، وقالت وزارة الداخلية السعودية، إنه قتل، بالإضافة إلى الجاني، وإصابة 2 مدنيين، و5 من رجال الأمن إثر إطلاق نار في مدينة جدة، غربي المملكة.

https://youtu.be/LXYZ907ak6c

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير من عاصفة قوية تضرب الأرض تتسبب بالصداع والضعف وارتفاع الضغط

تشهد الأرض خلال الساعات القادمة عاصفة شمسية قوية إثر انفجار كبير في قرص الشمس، مما …