“إقالة علي محسن والمقدشي”.. مسؤول عسكري يكشف الأسباب الحقيقية لاستمرار سقوط مواقع الشرعية بيد الحوثيين في الضالع

عناصر من اللواء 30 مدرع التابع للشرعية في الضالع

#الميدان_اليمني – متابعة خاصة

أرجع مدير المكتب الإعلامي بمديرية دمت في الضالع والمستشار الإعلامي لقائد اللواء 30 مدرع، مرزوق الصيادي، أسباب سقوط عشرات الجبهات العسكرية بيد الحوثيين إلى انشغال حكومة الشرعية بتقاسم المرتبات ونهبها .

وأوضح المستشار الإعلامي، مرزوق الصيادي، أن “المقاتلين في جبهات الضالع والبيضاء لهم أربعة أشهر من دون مرتبات ولم يزرهم أي قائد عسكري”، مؤكدا أن أغلب قيادات الألوية في الضالع والبيضاء خارج اليمن.

واتهم الإعلامي الصيادي، السعودية بسحب الجنود والأفراد من الضالع والبيضاء ولحج وشبوة وأبين وتعز إلى الحد الجنوبي السعودي لمواجهة الحوثيين وصرف راتب شهري منتظم.

كم اتهم الصيادي الإمارات بسحب المقاتلين إلى الساحل الغربي وتعزيز الأحزمة العسكرية في المكلا والمهرة وسيئون وسقطرى .

وتابع الصيادي قائلاً: “الطيران يعمل غارة أو غارتين ليستهدف ما تبقى من مخزن سلاح أو دبابة تابعة للجيش الوطني، في وقت يرقص الحوثي “برعة” على الأسفلت، وأمام كل الناس”.

وأكد أن “الطيران غالبا ما يستهدف النازحين إلى عدن كما حصل يوم أمس حين استهدف طيران التحالف نازحين قال أنها تعزيزات حوثية”.

وطالب الصيادي “بإقالة كل القادة العسكريين وعلى رأسهم علي محسن الأحمر ووزير الدفاع المقدشي”، مشيراً إلى أن “اليمن مليئة بالقدرات الوطنية والكفؤة”.

يذكر أن ميليشيا الحوثي حققت تقدماً كبيراً باتجاه قاعدة العند الجوية بعد إسقاط عشرات المواقع العسكرية التابعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظات البيضاء ولحج والضالع، تزامنا مع تبادل الاتهامات بين قيادات الجيش والمقاومة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية

الفلكي عياش يبشر الجميع ويكشف عن دخول أول معالم نجوم الخريف المتميز بالأمطار الغزيرة والعواصف …