مفاجأة عن محاولة اغتيال الملك سلمان
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

ضابط رفيع في الجيش المصري يفجر مفاجأة عن محاولة اغتيال الملك سلمان

مفاجأة عن محاولة اغتيال الملك سلمان

الميدان اليمني – متابعات

فجر ضابط رفيع في الجيش المصري، مفاجأة عن محاولة اغتيال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي قتل فيها حارسه الشخصي.

وقال الدكتور محمود رفعت، مدير مكتب رئيس أركان الجيش المصري الأسبق، سامي عنان، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر: “أؤكد أن مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان كان نتيجة محاولة اغتيال”.

وأضاف مدير مكتب رئيس أركان الجيش المصري: أن “الملك سلمان تعرض لمحاولة اغتيال من جانب أمراء من الأسرة الحاكمة (آل سعود)، على غرار ما حدث للملك الراحل فيصل بن عبدالعزيز.

ولم يوضح الضابط المصري “رفعت” المعروف بعلاقاته الأمنية الواسعة أي تفاصيل أخرى عن محاولة الاغتيال التي تعرض لها الملك سلمان، إلا أنها تعيد للأذهان اغتيال الملك الراحل فيصل بن عبدالعزيز.

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، أعلنت في بيان لها الأحد الماضي، مقتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبد العزيز بن بداح الفغم الحارس الشخصي لـ”الملك سلمان”، بطلقات نارية من صديقه.

وذكرت شرطة مكة، أن عناصرها اشتبكوا مع الجاني ممدوح بن مشعل آل علي، الضابط في الحرس الملكي السعودي، الذي أصاب خمسة من رجال الأمن، وأصاب صاحب المنزل وعامل فلبيني إلا أنه قُتل في النهاية.

يشار إلى أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًّا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًّا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًّا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“الزومبي”.. حشرات لها صوت مرعب تغزو أمريكا لأول مرة منذ مئات السنين وجميع السكان في حالة استنفار غير مسبوق بعد تحذير العلماء منها!

تشهد الولايات المتحدة ظاهرة نادرة أثارت مخاوف السكان، لم تحدث منذ 221 عاماً، حيث تغزو …