فتاة تخلع ملابسها أمام أبراج الكويت
فتاة تخلع ملابسها أمام أبراج الكويت

فيديو: فتاة تخلع ملابسها وتتعرى أمام أبراج الكويت وتُشعل غضباً واسعاً وموقف مفاجئ للداخلية

فتاة تخلع ملابسها أمام أبراج الكويت

الميدان اليمني – متابعات

أثار مقطع فيديو لفتاة وهي تخلع ملابسها أمام أبراج الكويت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وغضب الكثير من النشطاء والشارع الكويتي.

وظهرت فتاة وافدة من دولة أوربية في فيديو تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل وهي تخلع ملابسها لتبقى بملابسها الداخلية أمام أبراج الكويت.

وأثار تصرّف الفتاة استياء رواد مواقع التواصل وأطلقوا على الفيديو مسمي “فيديو الأبراج” مطالبين بفتح تحقيقٍ في قيام الفتاة باستعراض مفاتنها بشكل مثير، في مشهد فاضح لا يليق برمزية المكان الذي يمثل دولة الكويت وشعبها.

ومن خلال وسم ” #متعرية_الكويت ” عبّر الآلاف من المغردين عن استيائهم من فعل الفتاة مطالبين السلطات المعنية بالتدخل واتخاذ الاجراء اللازم بحقها.

وفي هذا السياق قال عبد الرحمن النصار: “نناشد وزارة الداخلية بسرعة القبض على فتاة الأبراج فإن تركت هذه وأمثالها سيجر البلد إلى سقوط أخلاقي مرعب يصعب وقفه”.

ومن جانبها ذكرت وزارة الداخلية الكويتية أنها لم تتلق أي بلاغ بشأن الفتاة التي ظهرت أمام أبراج الكويت الشهيرة بلباس البحر البكيني مشيرة أنها تتبع صاحبة المقطع وسط ترجيحات بإبعادها.

ونقلت صحيفة “الأنباء” الكويتية عن أحد المصادر، أن ما قامت به الفتاة يعد فعلًا فاضًا، مرجحًا أن تقوم إدارة الجرائم الإلكترونية والمباحث الجنائية بملاحقة الفتاة، مع احتمالية إبعادها عن البلاد لتعمدها تصوير مثل هذا المقطع مقابل أحد معالم الكويت.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة في بنود الاتفاق بين صنعاء والرياض ودفع المرتبات والتعويضات وفتح مكتب “أنصار الله” في السعودية

صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة في بنود الاتفاق بين صنعاء والرياض ودفع المرتبات والتعويضات …