قاتل عبدالعزيز الفغم
قاتل عبدالعزيز الفغم

مفاجأة بشأن هوية قاتل عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان.. ومنصب والده الحساس في السعودية (صور)

الميدان اليمني – متابعات

تداول مغردون سعوديون على موقع “تويتر” صورًا ومعلومات حول هوية قاتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد المتحدث باسم شرطة مكة اليوم، أن قاتل “حارس الملوك” عبد العزيز الفغم، هو صديقه ممدوح بن مشعل آل علي، الذي أطلق النار عليه خلال زيارة منزل صديق مشترك بجدة.

وتردد على كل شفة ولسان في السعودية منذ شيوع خبر مقتل حارس الملك سلمان فجر اليوم سؤال صعب: من هو قاتل عبد العزيز الفغم حارس الملك؟

هذا السؤال ما زال يتردد اليوم الأحد على الرغم من إعلان المملكة اسم المشتبه به بقتل اللواء في الحرس الملكي السعودي عبد العزيز الفغم.

وعقب ذلك، تداول العديد من رواد “تويتر” صورة قالوا إنها لـ”قاتل الفغم”، مشيرين إلى أنه “ابن عضو مجلس الشورى السعودي الدكتور مشعل آل علي، وعمته الأميرة مشاعل بنت ممدوح آل علي، طليقة الأمير سلطان بن عبد العزيز، الأخ الشقيق للملك سلمان، إلا أن أحدا لم يجزم بصحة هذه المعلومات الواردة على منصات “السوشيال ميديا”.

وتداولت حسابات بمواقع التواصل معلومات عن القاتل وصورة له، حيث كتب حساب باسم خالد بن محمد “هذا هو قاتل اللواء الفغم ممدوح مشعل ممدوح آل علي”.

ولفت مغردون بتويتر إلى أن آل علي عائلة معروفة من بطون شمر كانوا يحكمون حائل قبل حكم بن رشيد.

وأظهرت صور متداولة، القاتل ممدوح بن مشعل آل علي، وهو بجانب القتيل اللواء عبد العزيز الفغم، وأمامهم الملك سلمان، أثناء تأمينه في إحدى المناسبات بالمملكة.

يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.

https://twitter.com/saleh44126/status/1178172375004860417

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير من عاصفة قوية تضرب الأرض تتسبب بالصداع والضعف وارتفاع الضغط

تشهد الأرض خلال الساعات القادمة عاصفة شمسية قوية إثر انفجار كبير في قرص الشمس، مما …