مفاجأة عن محاولة اغتيال الملك سلمان
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

بعد مقتله.. ظهور نبوءة صادمة عن حارس “الملك سلمان” اللواء عبدالعزيز الفغم (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لتنبؤات ميشال حايك للعام 2019 وما قاله عن عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بعد تداول وسائل إعلام سعودية خبر مقتله، فجر الأحد.

وجاءت النبوءة على لسان اللبناني ميشال حايك، للعام 2019، خلال لقائه على قناة “MTV” اللبنانية، والذي توقع أن يتعرض اللواء عبدالعزيز الفغم لحادث صادم.

وقال حايك: “ستصبح السعودية حديث الناس طيارة تابعة للديوان الملكي السعودي تثير القلق، بقوة يتردد اسم عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي لجلالة الملك”.

[ads3]

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، أعلنت في بيان لها بوقت سابق من اليوم مقتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبد العزيز بن بداح الفغم، بطلقات نارية من صديقه.

وذكرت شرطة مكة، أن عناصرها اشتبكوا مع الجاني ممدوح بن مشعل آل علي، الضابط في الحرس الملكي السعودي، الذي أصاب خمسة من رجال الأمن، وأصاب صاحب المنزل وعامل فلبيني إلا أنه قُتل في النهاية.

[ads4]

يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًّا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًّا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًّا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.

https://twitter.com/abood71120131/status/1178138403365380096

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

[ads5]

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء

أصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة صنعاء بيان لجميع موظفي وحدات الجهاز الاداري للدولة …