إطلاق صاروخ باليستي
إطلاق صاروخ باليستي. أرشيفية

الجيش الإيراني يفجر مفاجأة: قوة الحوثيين تضاعفت 400 مرة وليس أمام السعودية سوى الاستسلام

الميدان اليمني – متابعة خاصة

حذرت القوات المسلحة الإيرانية، الأربعاء، من تضاعف قوة جماعة الحوثي إلى 4000 مرة، إذا استمرت الحرب.

وقال كبير متحدثي القوات المسلحة الإيرانية، العميد أبو الفضل شكارجي، إن قوة الحوثيين تضاعفت 400 مرة عما كانت عليه قبل اندلاع الحرب في اليمن، وستتضاعف إلى 4000 مرة، لو استمرت 4 سنوات أخرى، مشيرا أنه ليس أمام قوى العدوان (التحالف العربي بيقادة السعودية)؛ سوى الاستسلام أمام اليمن. وفق ما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية فارس.

وشدد الجنرال الإيراني على أن أعداء اليمن ليس أمامهم طريق سوى الاستسلام أمام اليمن، وهذا هو الخيار الوحيد الذي سينقذهم وليس مواصلة الحرب.

وأكد شكارجي، على أن “أي شعب يمتلك الإرادة القوية والراسخة في مواجهة الأعداء ويتحلى بروح التضحية فإن هذا الشعب سينتصر بالتأكيد”.

وزعم أن الحوثيين يمتلكون هاتين الخصلتين بأعلى مستوياتها وسينتصرون بالتأكيد.

وفي 14 سبتمبر/ أيلول، تبنت جماعة الحوثي هجوما بطائرات مسيرة استهدف منشأتين نفطيتين تابعتين لعملاق النفط السعودي “أرامكو” في “بقيق” و”هجرة خريص” في المنطقة الشرقية للسعودية.

إلا أن السعودية عرضت بقايا مما وصفته طائرات مسيرة إيرانية وصواريخ كروز استخدمت في الهجوم على المنشآت النفطية السعودية، قائلة إنها دليل “لا يمكن إنكاره” على العدوان الإيراني.

من جانبها، نفت إيران هذه الاتهامات، وقالت إن هذه التصريحات لا أساس لها من الصحة، ولا يوجد أي دليل على ضلوعها في استهداف شركة “أرامكو” السعودية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار اليوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …