مؤامرة خطيرة ضد "محمد بن سلمان"
ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

ضابط مصري يفجر مفاجأة ويكشف معلومات مثيرة عن محمد بن سلمان قبل مظاهرات الجمعة المطالبة برحيل السيسي (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

كشف ضابط مصري معلومات مثيرة عن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وعلاقته بنظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وذلك قبل المظاهرات المرتقبة الجمعة القادمة للمطالبة برحيل الأخير.

وجاء ذلك في مقطع فيديو بثَّه الإعلامي المصري المعارض، عبد الله الشريف عبر قناته على “يوتيوب” قال إنه صور من داخل القصر الجديد للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في منطقة العلمين على الساحل الشمالي غرب الإسكندرية.

وكشف عبد الله “أن من صوّر قصر السيسي وخمس فلل لأبنائه، هو ضابط مصري يعمل في القصر”.

ويظهر الفيديو، الذي بثه الشريف عددًا من الفلل لأنجال السيسي، إضافة إلى فيلتين لشخصيتين عربيتين بنيتا على حساب الدولة المصرية.

ووثق الفيديو، قصر السيسي الجديد من الداخل والخارج، وما يحويه من قاعة مؤتمرات وساحات خضراء واسعة، وحمامات سباحة، إلى جانب المبالغة في أعمال الديكور والتشطيبات الفاخرة.

كما وثق الفيديو، بحسب الضابط، وجود فيلتين بجوار قصر السيسي، الأولى لولي العهد السعودي محمد بن سلمان والثانية لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، تم بناؤهما على حساب الدولة المصرية.

وتأتي هذه التسريبات في ظل دعوات للخروج في مظاهرات حاشدة تطالب برحيل السيسي غد الجمعة، أطلق شرارتها رجل الأعمال والممثل محمد علي الذي عمل مقاولًا مع الجيش المصري على مدى سنوات، قبل أن يبدأ أخيرًا في كشف وقائع فساد في دوائر السلطة.

وكان مقاول الجيش المصري الهارب، محمد علي أكد في مقطع فيديو جديد بثَّه على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، أن القيادة المصرية الجديدة التي ستخلف “السيسي” ستتخذ قرارًا قد يوتر العلاقات مع السعودية.

وأشار مقاول الجيش المصري، إلى أن القيادة المصرية الجديدة، ستفاجئ محمد بن سلمان، بإلغاء بيع جزيرتي تيران وصنافير، مؤكدًا أنهما ملك للدولة المصرية، وليس للسعودية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فرص هطول الامطار البوم الجمعة في جميع المحافظات اليمنية

اليكم فرص هطول الامطار في جميع المحافظات اليمنية اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024م. ونشر …